على قارعة اللقاء

على قارعة اللقاء
أخبار البلد -  
هتف المساء بابتسامتها و طافت اشرعة الشوق في صوته، فبادرها بحديث و قال :انتظرتكِ لتمرين على ملامح دفاتري التي ظلت تعبق بوجهك و تتغذى من طيفك و تدري كما ادري انا انك ستمرين يوما على عمقي و ستفرغيني من وحدتي و تعشقي و تغدقي،و تكونين بصمة ترافق طقوس لغتي حين حين امارس الكتابة و اتحرش بالحنين فيشتعل صدري بمن تشعلني و تطفئني .

جميلتي انتِ.. و اجمل الاشياء تلك التي نلتقي بها صدفة على رصيف الوقت.اعوام تمضي و نحن نقول لا.. حتى تهدينا الاحلام لهفة لقلب،فنرتمي في حضن حنان لا ينتهي .
كل إجابة انجبتها علامة إستفهام بين مسافة الشوق و الانتظار من نقاط حبر قلمي فوق رسائل لك بين ما كتبته و لم اكتبه بعد . كان وسيبقى صوتك يوشوش وسائد نومي و اصابع الكلمات تعبث في صورنا،تجمعنا.. تشتتنا، حتى يأتي وقت و نمضي و نتعلم من خدوش الزمن .
نظرت اليه طويلا كمن يشتاق الى ضم نفسه لنفسه:اوّلي فيك و آخري على همس الخواطر التي جمعتنا في بال واحد و حمتنا من الخيبات التي رافقت خطوات المشوار .تعال و ظل اهطل على قلبي زخ مطر،كن يقيني في حيرتي،كن ملجأي في خوفي،كن ثماري في قطافي،كن اولهم و اخرهم و اسعف قلبي في حاجتي.
ايها العطر الذي لا يغيب عن امسياتي:لاجلك يقطف وردي اوتار القيثارة،يا حبيب فاح بين اضلعي ..طافت بي مرافئ الدنيا بين حزن و احتياج و فرح و رست على اطراف كفك سر نبض للروح.
انت و «فيروز» و صوت المصابيح المشتعلة بعد الفجر رفقاء ذاكرتي و يومي فتطير بي الرغبة بالسفر نحو فضاءات مدينة تجمعنا من جديد ..مدينة تضم جنوننا وحديث الامسيات الحرة و كل ما مرّ ببالي.
ما زلت هنا على عهدي و انتظر طلعتك،يراقصني التعب كلما فتشت عن كتفك اسند اليه راس الاماني،و يوم يأكل الآخر و انا اواجه حريق الحروف فوق مقاعد اللقاء،تلمني جدران وحدتي و همس ستائري يعطرها انتظار بعد انتظار.
كلما تهت في صمتي سبقني طقس حبك..تغلغل في منفاي عنك،فخذني سراب على اول طريقك ،كل شوق ترددت في بوحه إزداد..و في عينيك كان و سيبقى سكني و ميلادي .

 
شريط الأخبار رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخارجية الإيرانية: أي دولة تسمح لأعدائنا باستخدام أجوائها ضدنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال 5 أطعمة ممنوع تناولها بعد سن الستين 9 شهداء في قصف على دار أيتام في غزة إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية اليوم وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 9 شهداء بقصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين في مدينة غزة «حزب الله» يعلن التصدي لمحاولة تسلل... وإسرائيل تتحدث عن «قتال عنيف» حزب الله: تصدينا لقوة مشاة للاحتلال حاولت التسلل إلى جنوب لبنان الدويري: هذه مميزات صاروخ "فتاح 1" الإيراني الذي ضرب إسرائيل الحكومة: حماية الأردن والأردنيين مسؤوليتنا الأولى.. ولن نكون ساحة للصراع أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق سقوط شظية بطول مترين في السلط فيديو || منفذا عملية يافا طعنا جنديًا واستوليا على سلاحه... وتضارب الأنباء حول عدد القتلى والجرحى سقوط شظايا فوق سطح منزل في المفرق بيان صادر عن وزارة الداخلية الجيش يدعو المواطنين إلى البقاء في منازلهم بعد إطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل