فتاة سعودية تتحول من مربية فاضلة الى مدربة حركات جنسية على الفايسبوك !!

فتاة سعودية تتحول من مربية فاضلة الى مدربة حركات جنسية على الفايسبوك !!
أخبار البلد -  

 

 

اخبار البلد - فتاة سعودية تخرجت من الجامعة بتقدير جيداً جداً وبعد أن طال أنتظارها التعين من وزارة الخدمة ، قادها ضعف ايمانها بالله وهوى الشيطان الى الفيسبوك وبدلاً من أن تعلم الطالبات العلم النافع والآداب أنحرفت لتعلم الشبان "الحركات الجنسية " حتى أستطاعت الحصول على عدد كبير من المعجبين ، غواية الفتاة لم تتوقف عند هذا الحد ، بل بلغ بها في أعطاء الاعضاء النشطين في صحفتها الشخصية ميزات وصلت الى التحدث معها عبر هاتفها الجوال في حالة كان الفيديو أو الصور المراسلة نالت أستحسان الجميع ، وحتى لاتكون التربية والتعليم مهنة لامهنة له .

 

فأننا ننأشد ولاة الامور بتقوى الله في ابنائهم ومراقبة كل ما يدور وعدم ترك الحابل على الغارب ، كما نناشد القائمين في وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية بإيجاد حل جزري وسريع لمشاكل تعيين الخريجات والخريجين ،وحتى لايكون مصير كثير من الفتيات والشبان بمثل حال الفتاة المشار اليها ، طالما توفرت كل الوسائل وافتقد الانسان للعمل وأصبحت الامور عنده متساوية (بطالة وفقر وعنوسة) .

 

شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل