كلاهما طيار..جعفر ومعاذ

كلاهما طيار..جعفر ومعاذ
أخبار البلد -  

لأنه ابننا بكيناه . لأنه نسر من نسور الجيش العربي دعونا السماء ان تكون مثواه . ما من قلب اردني عربي الا نعاه وما من عين أم الا فاضت دمعاً على فرقاه . راهن «داعش» على إحداث فتنة بين الاردنيين فوحدهم، وعلى العرب فوقفوا مع الاردن، وعلى المسلمين فلعنوا «داعش» ومن مع «داعش» لفعلته النكراء بتشويهه صورة الاسلام . وكما وقف معاذ شامخاً في مواجهة الموت وقف الاردنيون رافعي الرأس بابنهم في مواجهة الحزن .
وقف معاذ شامخاً رافع الرأس في مواجهة النار فكانت برداً وسلاماً، لم يرعبه وهجها ولم تلن من عزيمته الحديدية قسوتها .لم ينكفئ على وجهه WWحين أسلم روحه لخالقها بل سقط الى العلا متكئاً على ايمانه بالله وبدينه الحنيف .

شامخاً رافع الرأس
يقرأ الفاتحة
لم ترهبه نار
«داعش» المتوحشة
كانت النار برداً
وسلاماً عليه
خاشعاً ارتقى
معاذ الى العلا !!

لعنة الله على «داعش»
ومن اوجد «داعش»
لم تحرقوا معاذ ابننا
حرقتم قلوبنا
ايها القتلة
السفلة !!

تعاليم الاسلام في الحروب
«لا تقطعوا شجرة ولا تقتلوا طفلاً «
فكيف تحرقون بشراً
أيها الكفرة ؟!!

كلاهما طيار
جعفر ..ومعاذ
على مقربة
من مسقط رأس معاذ
سقط جعفر وكانت «مؤتة «
طوبى لأمة الشهداء !!

علّمت الأمة
كيف تحيا
وكيف كالشجر
تموت واقفاً
يا معاذ البطل..

«داعش» نبت شيطاني
اسرائيل نبت سرطاني
لكن الخير
في امتنا الى يوم القيامة!!

يوم مُر
الحروف متكسرة
كلما لملمتها
لا تقول سوى معاذ
وكلما تذكرت المشهد
تقول...سحقاً لـ»داعش»
ومن أوجد «داعش»!!

لقد خسر «داعش» الرهان وها هم الاردنيون قائدا وقيادة وشعباً يلتفون حول الوطن الذي تجسد في بطل . يؤكدون للارهاب الاعمى ان الاردن العربي الإسلامي خطٌّ احمر ترسمه عزيمة ابنائه بدمائهم المنذورة للدفاع عنه وعن الامة.

 


 
شريط الأخبار ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال