ماكل هوا ..

ماكل هوا ..
أخبار البلد -  

 

حين يسألني أحد قائلا :- كيف حالك ... أرد عليه :- ماكل هوا ...وللعلم فقط أنا حين اقرر أكل الهواء , أحب أن يكون بطريقة التغميس , وبالتحديد مع خبز(شراك) ..
علما بأن الهواء متاح وتستطيع أكله متى شئت وتحت أي ظرف , وأفضله في معظم الأحيان باردا وليس ساخنا ....
أول أمس كان عشائي قليلا من الهواء مع (ضمة جرجير) وبصل ,وقد أصابتني التخمة لأني اسرفت في الأكل من الهوا , ويبدو أني زدت الملح قليلا ..وهذا من محاسن الهواء , فأنت أحيانا تأكله مملحا .
يوجد هواء (مسلوق) واخر(مقلي) ...واحيانا من الممكن إضافة(رشة فلفل) مع قليل من البهارات , وزجه في الفرن ..وبالتالي تأكل هواء مشويا .
أخطط لدعوة مجموعة من الاصدقاء , على وجبة هواء ..وقد حجزت لهم عند (بنشرجي) محترم , فهناك يوجد مضخة للأكسجين , تستطيع ان تحصل على كميات هائلة من الهواء ...المعقم , ولكن صديق محترم طلب مني أن تكون العزومة في مستشفى البشير قسم الامراض الصدرية , بحكم أن مضخات الأكسجين هناك تعمل بكفاءة عالية ..وتعطيك أكسجينا نقيا , وبالتالي تكون الوليمة فاخرة .
لي صديق أزعجني أمس حين قال لي :- (ماكل روح الخل) أخبرته أن روح الخل مكلف بالمقابل الهواء مجاني , لماذا لا تكن مثلي وتأكل (هوا) ولكن على ما يبدو فالناس أذواق ويبدو أن صديقي يحب (روح الخل) ...
على كل حال ...لا أعرف ماذا تخبيء لي الأيام , ولكني سأكتفي بالقول :- (ماكل هوا) ....ولا أدري هل سيطعمني الزمن القادم شيئا اخر غير الهواء .

 
شريط الأخبار ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال