الاعتصامات وصلت الى البنك العربي

الاعتصامات وصلت الى البنك العربي
أخبار البلد -  

أخبار البلد - نحن موظفي البنك العربي نرفع لكم مطالبنا بعد ان خاطبنا جهات عدة لتحقيق الأهداف أدناه، نأمل منكم الاهتمام ببث صوتنا عبر موقعكم الموقر.  

وسيتم دراسة تحديد يوم 15/4/2011 الجمعة كموعد للاعتصام - بعد شهر من الآن- امام مبنى الادارة العامة في الشميساني ان لم يستجب لمطالبنا.

في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها قطاع المصارف وارتفاع الاسعار بدأا من المحروقات واكثر من 200 سلعة استهلاكية، وفي ظل التضخم الذي قامت النقابة العامة للعاملين بالمصارف والتأمين والمحاسبة بالتوقيع عليه مع البنك بربط الأسعار بالأجور ولم يكترث البنك بذلك وبالرغم من تقيدنا بالعقد الذي تم توقيعه من قبل مسؤولي البنك نرجو ان نبين لكم مطالبنا راجين العمل على تحقيقها:

1- تعديل رواتب لكافة العاملين بالبنك وعلى اسس واضحة ونظام تصنيف جديد ييتعد عن تحكم  مزاج وعلاقات المدراء بها.

2- اعادة تفعيل صندوق الادخار الذي كان معمول به سابقا.

3- تطبيق احكام قانون العمل وخاصة المتعلقة بالعمل الاضافي المحروم منه الكثير من الدوائر وان عملوا لساعات متأخرة عن الدوام الرسمي.

4-تعديل النظام الصحي والعمل على استمرار تأمين الموظفين وعائلاتهم صحيا بعد التقاعد.

5-تعديل مصاريف المواصلات التي تدفع بنفس القيمة من عام 1985 بما يتلائم مع ارتفاع اسعار المحروقات وأجور النقل.

6- العمل على تعديل العلاوة العائلية حيث لم يقم البنك باجراء أي تعديل منذ عام 1995.

7- البحث في الأوضاع العامة للعاملين في البنك وما يتعلق بحقوقهم المكتسبة وخصوصا بما يجري بوحدة مركزية العمليات (طريق المطار) الذي يضم حوالي 450 موظف .

 

ودمتم اهلا للعون والمساعدة

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!