توريس يأمل في ترك بصمة مع تشلسي أمام كوبنهاغن

توريس يأمل في ترك بصمة مع تشلسي أمام كوبنهاغن
أخبار البلد -  

اذا سارت الامور بشكل طبيعي سيصعد فريق تشلسي الانجليزي الى دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على حساب ضيفه كوبنهاغن الدنماركي لكن التساؤل الابرز في المواجهة سيتعلق بموعد استعادة مهاجمه الاسباني فرناندو توريس للمسته التهديفية.

وفشل توريس في هز الشباك في خمس مباريات مع تشلسي منذ انتقاله قادما من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني (80.87 مليون دولار) وتفوق عليه زميله الفرنسي نيكولا انيلكا الذي أحرز هدفين للفريق الانجليزي عندما فاز 2-0 على مضيفه كوبنهاغن في لقاء الذهاب بدور الستة عشر في العاصمة الدنماركية.

وواجه توريس صعوبات في تقديم نفس المستوى الذي جعل تشلسي يتحرك لضم المهاجم الاسباني في صفقة قياسية بريطانية.

وقال توريس لصحيفة ماركا الرياضية الاسبانية اليومية "انا واثق ان الاهداف ستأتي قريبا لاني أعلم ان استقرار الامور دائما يستغرق وقتا."

ويبدو المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي قريبا من الاستمرار في ثقته بانيلكا الذي أحرز سبعة اهداف في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم كما ان من المرجح ان يستمر توريس في التشكيلة الاساسية مع وجود ديدييه دروغبا مهاجم ساحل العاج على مقاعد البدلاء.

وقدم توريس ودروغبا عرضا ضعيفا في المباراة التي فاز فيها تشيلسي 3-1 على بلاكبول في الدوري الانجليزي الاسبوع الماضي وفشلا في هز الشباك بينما سجل فرانك لامبارد هدفين واضاف جون تيري هدفا.

ولم يترك توريس بصمة واضحة حتى الان في تشلسي لكنه وضع هدفا يتمثل في مساعدة الفريق على الفوز بدوري ابطال اوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وقال توريس "هذا النادي كان على مسافة ركلة ترجيح واحدة في الفوز بدوري ابطال اوروبا العام 2008 امام مانشستر يونايتد ويمكن للمرء ان يشعر بانه شيء انزلق من بين يديه."

واضاف توريس مشيرا لفوز تشلسي بالدوري المحلي وكأس الاتحاد الانجليزي في الموسم الماضي "مثل كل شخص في تشلسي سأقدم كل ما عندي لكي يحقق الفريق ثنائية أخرى في الموسم وهذا هو الحلم."

وسيتعين على كوبنهاغن تحسين مستواه بشكل كبير عن لقاء الذهاب اذا اراد ان يجعل المهمة صعبة امام تشلسي الذي يملك املا ضعيفا في الاحتفاظ بلقبه في الدوري الانجليزي.

وكانت مباراة الذهاب في العاصمة الدنماركية هي الأولى لكوبنهاغن بعد العطلة الشتوية وبدا الفريق بعيدا عن الانسجام ومن المفترض ان تكون حالته أفضل بعد الفوز 1-0 على البورج يوم السبت الماضي ليعزز تصدره بفارق 19 نقطة على أقرب منافسيه في الدوري المحلي.

ويعتقد يسبر جرونكاير لاعب تشيلسي السابق والموجود حاليا في صفوف كوبنهاغن ان الفريق الدنماركي ما يزال لديه ما يقوله في المواجهة رغم ان النادي الانجليزي خسر مرة واحدة في اخر 25 مباراة على أرضه بدوري ابطال اوروبا.

وقال الجناح جرونكاير "يجب ان نثق في هذا. بالطبع سنذهب الى لندن من أجل الفوز. اذا استطعنا تسجيل الهدف الاول من الممكن ان يحدث اي شيء."

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل