المهندس الشرفاء يهاجم الشناق ويعرب عن استهجانة لتسمية الأخير في الحوار الوطني !!

المهندس الشرفاء يهاجم الشناق ويعرب عن استهجانة لتسمية الأخير في الحوار الوطني !!
أخبار البلد -  

اخبار البلد- في اعقاب الاعلان عن تشكيلة لجنة الحوار الوطني، أعرب حزب العدالة والتنمية الاردني عن استهجانه من تسمية طبيب الاسنان أحمد الشناق عضواً في اللجنة كأمين عام للحزب الوطني الدستوري ، وواصفا إياه بحسب بيان صادر عنه بأنه لا يمثل أي من الأحزاب الوسطية ولايملك رؤية إصلاحية وطنية تساهم في بناء الدولة الاردنية .

وتاليا نص البيان نورده كما وصلنا :


      تابع الحزب ما تمخضت عنه المشاورات واللقاءات المستمرة من أسماء اللجنة في لجنة الحوار الوطني فان الحزب يبدي استهجانة من تسمية طبيب الاسنان أحمد الشناق عضواً في اللجنة كأمين عام للحزب الوطني الدستوري رغم أنه لا يمثل أي من الأحزاب الوسطية ولايملك رؤية إصلاحية وطنية تساهم في بناء الدولة الاردنية لانطلاقه من أجندات خاصة به تحكمها المصلحة الشخصية والمنفعة الذاتية والقصور الواضح في ممارسة الديمقراطية في حزبه الذي احتل موقعه كأمين عام للحزب منذ قرابة خمسة عشر سنة ولا زال ولم يتمكن من بناء حزبه بطريقة تنظيمية مؤسسية بالرغم أن معظم مقرات حزبه وهمية وليس لها وجود على أرض الواقع, ان انبعاث الاستهجان جاء من تسميته كعضو في لجنة الحوار الوطني المعنية برسم سياسات الدولة الاردنية رغم مواقفة المعلنة ضد الإصلاح بالمفهوم الوطني الجامع, آملين من دولة رئيس لجنة الحوار الوطني إعادة تشكيل اللجنة بما يحقق الخطوة الاولى الحقيقية باتجاه تمثيل الرؤية الملكية للاصلاح الشامل .
 
      ونطالب وزارة الداخلية بالكشف على مواقع المقرات الوهمية التي يدعي الحزب الوطني الدستوري بأنها مقراته الحقيقية وايقاف الدعم الحكومي على أساس مخالفته الصريحة لقانون الأحزاب المعمول به حالياً فهل يكون من يخالف القانون عضواً في لجنة معنية بصياغة قانون .        

امين عام الحزب المهندس على محمود الشرفاء

يشار الى ان مجلس التنسيق الحزبي كان قد اعلن الاسبوع الماضي فصل الحزب الوطني الدستوري الذي يرأسه الشناق من عضويته، في حين يرأس المهندس الشرفاء مجلس التنسيق الحزبي.
                            

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!