عميد آل البيت ينتصر للقدس والمقدسات

عميد آل البيت ينتصر للقدس والمقدسات
أخبار البلد -  
الملك الهاشمي عبد الله الثاني اعزه الله ينتصر للقدس والمقدسات بسبب ايمانه الراسخ وولائه المطلق بان «القدس المحتلة والمقدسات الاسلامية والمسيحية امانة لدى الهاشميين» وبجهود جلالته الدينية والدبلوماسية والوطنية والقومية فقد نجحت جهود جلالته نجاحاً باهراً برفع القيود الظالمة التي فرضتها اسرائيل على دخول المصلين للمسجد الاقصى المبارك حيث تم اجبار اسرائيل بفتح ابواب المسجد الاقصى المبارك للمصلين من جميع الاعمار وتم ازالة الحواجز الاسمنتية الموحشة حيث دبت الفرحة في جميع ارجاء فلسطين العربية والمحتلة ففي يوم الجمعة الماضي توافد المصلون الى المسجد الاقصى المبارك باعداد كبيرة غير مسبوقة حتى بلغت اكثر من (30) الف شخص في حرم المسجد الاقصى المبارك.

القدس الشريف التي انشأها الكنعانيون (العرب) في عام (3000) قبل الميلاد لها مكان الصدارة والرعاية من قبل الهاشميين الكرام الاحرار منذ ان اكرمها الله سبحانه وتعالى باسراء النبي الهاشمي اليها من مكة المكرمة.. وقد رعى الهاشميون المقدسات الاسلامية والمسيحية على السواء في القدس الشريف... فكان الاعمار الهاشمي (الاول) عام 1924 والذي تبرع بجميع تكاليفه شريف العرب... شريف مكة الشريف الحسين بن علي والبالغة اربعة وعشرين ألف جنيه (ذهب).. وعندما تولى الملك الراحل الحسين سلطاته الدستورية عام 1953 امر بتشكيل لجنة اعمار المسجد الاقصى المبارك والصخرة المشرفة والتي لا تزال تعمل بنشاط باهر وملموس.. وفي عام 1964 تم انجاز الاعمار الهاشمي الثاني من قبل الملك الهاشمي الراحل الحسين وفي عام 1994 تم انجاز الاعمار الهاشمي الثالث والذي تبرع بهما الملك الراحل الحسين من جيبه الخاص والذي كلف الملايين. وها هو الملك الهاشمي عبد الله الثاني ينتصر دائماً للقدس والمقدسات فقد تبرع بالكثير الكثير ومنها اعادة اعمار منبر صلاح الدين برسوماته الاسلامية الجميلة المزخرفة وكذلك فرش المسجد الاقصى المبارك والصخرة المشرفة بالسجاد الفاخر الثمين النادر وكذلك تحديث اعمال التدفئة والتبريد من جيب جلالته الخاص.
بفضل صاحب الفضل عميد آل البيت الملك عبد الله الثاني وبفضل نجاح الدبلوماسية الاردنية في جميع المحافل الدولية والتي يحترمها جميع الاطراف فقد تكللت جهود جلالته بالنجاح الباهر برفع القيود التي كانت قد فرضتها اسرائيل على دخول المصلين للمسجد الاقصى المبارك.
نعم... سلمت يداك يا ابا الحسين

 
شريط الأخبار الحنيطي يشدد على أهمية استمرار التأهيل لضمان جاهزية القوات المسلحة العملياتية وزير الخارجية: وقف التصعيد يبدأ بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان جيش الاحتلال يُقرّ بمقتل 7 ضباط وجنود في معارك جنوب لبنان ما قصة صواريخ الكنافة التي أطلقها النائب الظهراوي في الزرقاء؟.. فيديو افتتاح أول مشروع لتوليد الكهربـاء باستخدام الغاز الأردنـي غدا الخميس حزب الله: فجرنا عبوة ناسفة في قوة للاحتلال وأوقعناها بين قتيل وجريح الشرق الأوسط للتأمين تقر بياناتها وتوزع أرباحاً نقدية على مساهميها بنسبة (7%) القدس للتأمين تعقد اجتماعها العمومي وتوزع أرباح بنسبة 10% على المساهمين ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب