هل جاء الفرج...وفي الفضاء طار وعرج...!!!

هل جاء الفرج...وفي الفضاء طار وعرج...!!!
أخبار البلد -  

كثر الحديث وتشدد بعض المواطنون بالهراء والبراء حول ما أشيع عن حفريات جرت في منطقة سكنية في وقت مساء الخميس وبقي لصباح الجمعة ...حيث تم إغلاق الطرق للموقع ، وتم منع الجميع من الإقتراب بحجة وجود خطورة جراء إنهيارات في المنطقة التي تدور القصص والدعايات الشعبية والتصاريح والنفي الرسمي حولها جراء عملية العثور على كنز عجلون كمحافظة وبالتحديد هرقلة البلدة المغمورة التي لم أسمع بها بحياتي، التي دخلت عالم الجوجل "google " وعالم الشهرة العالمية .
وفورا ً كعادتها الحكومة هزها الهلع وأصابها الولع وصرح المعنيون بتصريحات لم يصدقها أحد بسردها الغير مقنع وبجردها المدبلج....أن كان من قبل عطوفة محافظ عجلون الذي لا يعلم عن أي شيئ ، أوعن أصحاب التصريحات النارية الذين تعهدوا بالدفاع المستميت عن الحكومة ورجالها واللقية وأصحابها وكانت الهراءات والمهاترات هي مصدر الدعايات ، فكل ما سمع مجرد عما حصل وكثرت الأقاويل بين شهود العيون من المجاورين ومن الرسميين المدافعين ، ولكن المنطق علمنا بأن الواقع شيئ والمصرح به أشياء تختلف عما يدور ويجول في خلد الناس المتطفلين .
كنز... طارت معلوماته تجوب فضاء الدنيا باكملها وتدور في الفلك بأجمله ...وكبر الحدث وتناثرت الأحاديث وتناقلها الناس والتقطتها الوسائل الأعلامية والأعلانية من فضائيات ومواقع الكترونية ، وقد أتصل بي أناس من أوروبا وأفريقيا يهنئونني على كنز فتح صناديقه على الأردن وشعب الأردن وكأني المعني الذي ساتمتع به ويصبح ملكي لا سمح الله ، لأنه حلال على الذي حمله وواراه وفي دهاليز الأمان وداه ... وفي مغائر النسيان خبأه فلماذا كل هذا الإهتمام من المواطنين المهتمين بكنز عجلون الذي تم نقله نعم متاكد 100% بأن العثور على كنز هرقلة مؤكد والحكومة تتلبد بالتصريحات وتتلعثم بالروايات فهذا زاد ... تشكك الأمر به لدى المواطنين ، الذين يتطلعون بعين الحرقة على دفائن ظهرت ولقايا وجدت لتبقى بين يدي أصحاب القرار الرسميين ...لا تختفي عن الأنظار وتصبح بين قيل وقال ويشكك بوجودها وعدمه لأن الرواية الرسمية لا أحد يصدقها .
لأن الأمر أخذ وقت ما يقارب ثلاثة عشر ساعة كافية بأن تنقل جبل ذهب وتخفيه ولا يعلمك أحد ، هذا إن كان من وجد الكنز المفقود وأحتوى على آثار لها الأمر معهود ، فكثير من الناس وجد دفائن وتحولت لصاحب الأرض والمال... صحة على قلب بطل الحال الذي لم أعهد بأن أحد قام بالبحث عن دفائن ووجد الثروة وأبلغ عنها ، مهما كانت صفته أو مكانته حتى الحكومة تنكر وجود الدفائن واللقايا من كنوز فريدة ونفائس عديدة خوفا ً من المطالبات لأصحابه القدامى , كذلك المواطنين المتشوقين لتحسين أوضاعهم المعيشية والمعاشية التي تعودوا عليها في الأردن الذي يتسلط على رقاب شعبه فئة ٌ قليلة تنهب الثروات وتستحوذ على المدخولات المنحية والمجبية .
ومما لا شك فيه ان هذا الشعب الذي هوعلى مستوى عال من الثقافه فانه يتطلع أن يكون هذا الحدث نهاية لألامه وبداية مستقبل واعد لأجياله ، التي تنتظر الفرج الرباني الذي أظهر دفائن الأرض وأختفى لها العرض ...عن عيون المواطنين المتلهفين لتغيير حال كتب عليهم ، في أردن العطاء المتجدد بشعبه الأمين ..أردن الوفاء المتجذر لدى كل المواطنين ، أردن الهاشميين وعليهم كلنا متفقين بأن يبقوا على رأس وطننا الأردن الذي عليه محافظين وعلى أمنه وأمانه دوما ً متطلعين .
Saleem4727@yahoo.com
شريط الأخبار الجيش اللبناني يرد على مصادر النيران لأول مرة منذ أكتوبر الماضي المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة القوات المسلحة الأردنية تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى فايننشال تايمز: أسعار النفط ترتفع إلى أعلى مستوى خلال شهر بعد تصريحات بايدن بشأن الرد الإسرائيلي على إيران عبلة أبو علبة: الضربة الإيرانية لإسرائيل رد طبيعي على توحش الاحتلال المستمر أزمة اقتصادية عالمية جديدة تلوح في الأفق.. الحرب على غزة أبرز أسبابها، فكيف ستتأثر سلاسل التوريد العالمية؟ "الطيران المدني": 340 طائرة مدنية عبرت أجواء الأردن وهبطت وغادرت الأردن إغلاق مؤقت لشوارع حيوية منتصف الليلة وتحديد طرق بديلة لهذا السبب سيادة الأردن على أجوائه "حتى مالا نهاية" مسؤول إيراني: أي هجوم "إسرائيلي" سيواجه برد غير تقليدي يشمل البنى التحتية الصفدي ونظيره الياباني يبحثان التصعيد الخطير في المنطقة رصد "بقعة شمسية" في سماء الحدود الأردنية السعودية الجبالي يوضح مخرجات لقاء غرفة تجارة الأردن واللجنة المشتركة لبحث مسألة قطع غيار السيارات حزب الله يفجر عبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس بجنوب لبنان شركة طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى الأردن مروحيات إسرائيلية تهرع لنقل قتلى وجرحى في الشمال بعد "حدث خطير" - فيديو المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس