ما هكذا تورد ( النعاج ) يا نقابة المعلمين

ما هكذا تورد ( النعاج ) يا نقابة المعلمين
أخبار البلد -  
ربما اعتزلت الكتابة حول كل ما يدور من حراك اضراب المعلمين كي انجو من تلك الهرطقات التي يطلقها بعض المأفونين على من يعارضهم واتهامهم لهم بالمأجورين والفاظ لا تليق الا بمن يصف بها غيره رغم التزامي بالحفاظ على هيبة نقابة المعلمين كحاضنة لجميع معلمي الوطن رغم ما يشوبها من نهج اقصائي وتفرد في اتخاذ القرارات دون الرجوع الى الهيئة العامة او من يعارض نهج مجلس النقابة وما دفعني للكتابة اليوم هو محاولة رئيس احد فروع نقابة المعلمين الاردنيين بصورة فردية أو جماعية النيل من هيبة كل معلمي الوطن ثتمثل في تهديده الصارخ والذي يذكرني بفترة الاحكام العرفية لاحدى مديرات المدارس والتي ينطبق عليها تعريف المعلم ومفاده انه سوف يحرمها من الحج لهذا العام علما أنها فازت بهذا المقعد حسب الأسس والمواصفات والمقاييس التي وضعتها نقابة المعلمين الأردنيين واستغرب عدم اتصال هذا بأعضاء حاليين في مجلس النقابة ويعملون في مدارس خاصة ولم يكلفوا أنفسهم عناء الاضراب لساعة واحدة ام هي سياسة الكيل بمكياليين!

لقد جال في خاطري بضعة اسئلة أتمنى ان يجيبني من انعم عليه المعلمون بلقب سعادة النقيب وان كان مشغولا اكرر
آملي ان يجيبني عنها الناطق الاعلامي .

هل مقعد الحج للمعلم منة يمن بها أعضاء مجلس النقابة على المعلم ام مكرمة ملكية انعم بها جلالة الملك عبد الله الثاني على المعلم الأردني تكريما له وتقديرا لدوره في بناء الأردن مستقبلا؟؟

ان كانت الأولى فلا حاجة لنا بهذا المن والمنةوان كانت الثانية فلا أحد يستطيع الاستقواء على المعلم وحرمانه من مكرمة ملكية بدء بالنقيب وانتهاء بأي عضو من أعضاء الهيئة المركزية لنقابة المعلمين فالمكرمة جاءت بطريقة عفوية اثناء لقاء جلالة الملك .
هل مقعد الحج للمعلم الاردني جاء نتيجة جهود اعضاء مجلس النقابة واتصالاتهم بالسلطات السعودية التي نكن لها كل الاحترام والتقدير ؟؟

هل بلغت نسبة الاضراب في قطاع ما في اعتى دول الديمقراطية 100% وهذا دلالة واضحة على عدم ممارسة الديمقراطية وتقبل الأخر وأدعوكم كأعضاء مجلس وأقول ( تعالوا نتعلم كيف نختلف )
ربما واستعملها هنا للشك في أن نقابة المعلمين تتسع للمؤيد والمعارض.

آملا أن لا أهدد مستقبلا بحرمان ابني أو ابنتي من مقعد مكرمة المعلمين
شريط الأخبار فايننشال تايمز: أسعار النفط ترتفع إلى أعلى مستوى خلال شهر بعد تصريحات بايدن بشأن الرد الإسرائيلي على إيران عبلة أبو علبة: الضربة الإيرانية لإسرائيل رد طبيعي على توحش الاحتلال المستمر أزمة اقتصادية عالمية جديدة تلوح في الأفق.. الحرب على غزة أبرز أسبابها، فكيف ستتأثر سلاسل التوريد العالمية؟ "الطيران المدني": 340 طائرة مدنية عبرت أجواء الأردن وهبطت وغادرت الأردن إغلاق مؤقت لشوارع حيوية منتصف الليلة وتحديد طرق بديلة لهذا السبب سيادة الأردن على أجوائه "حتى مالا نهاية" مسؤول إيراني: أي هجوم "إسرائيلي" سيواجه برد غير تقليدي يشمل البنى التحتية الصفدي ونظيره الياباني يبحثان التصعيد الخطير في المنطقة رصد "بقعة شمسية" في سماء الحدود الأردنية السعودية الجبالي يوضح مخرجات لقاء غرفة تجارة الأردن واللجنة المشتركة لبحث مسألة قطع غيار السيارات حزب الله يفجر عبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس بجنوب لبنان شركة طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى الأردن مروحيات إسرائيلية تهرع لنقل قتلى وجرحى في الشمال بعد "حدث خطير" - فيديو المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس الرئيس الايراني: هاجمنا إسرائيل بعد وعود كاذبة بوقف النار بغزة مقابل ضبط النفس قوات الاحتلال تغلق الحرم الابراهيمي.. وحماس: جريمة وانتهاك لحرمته وقداسته وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية"