قرقاش: أكاذيب «الجزيرة» حول مؤامرات الإمارات ضد غزة

قرقاش: أكاذيب «الجزيرة» حول مؤامرات الإمارات ضد غزة
أخبار البلد -  
أبوظبي – اعتبر وزير الدولة للشئون الخارجية وزير الدولة لشئون المجلس الوطني الاتحادي الإماراتى، الدكتور أنور قرقاش، أن تكرار الجزيرة "أكاذيب شبيحة تويتر حول اجتماعات مزعومة مع ليبرمان ومؤامرات خيالية ضد غزة، انحطاط للمصداقية والخطاب الإعلامي لمن يقف وراءها”.

وعلق قرقاش، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على تقرير نشره موقع "الجزيرة نت” القطري، زعم أن دولة الإمارات "خططت” مع إسرائيل للعدوان على غزة، عبر لقاء "سري” جمع وزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد آل نهيان، بوزير خارجية إسرائيل أفيغور ليبرمان، الشهر الماضي في باريس، بالقول: "تعودنا على كذب الإخوان المسلمين وتفرعاتهم وكذبة لقاء ليبرمان هجوم أسود هدفه الإمارات، في تصفية حسابات حزبية نتيجة لسقوطهم المروع في مصر”، مضيفًا: "الخطاب الكاذب نتوقعه من شبيحة تويتر، و لكن لا يجوز أن تردده صحافة مهنية أو قنوات إخبارية وهي تدرك زيفه وكذبه”.

ولفت قرقاش، إلى أن الجزيرة تخسر مصداقيتها يومًا بعد يوم، وترديدها لأكاذيب تويتر جزء من مسلسل انحدار أثر على القناة، مستنكرًا استناد قناة الجزيرة على قنوات إسرائيلية في مصادر أخبارها قائلاً: "منذ متى أصبحت القنوات الإسرائيلية مصدر أخبار الجزيرة الموثوق بها؟ ولن نسأل عن المهنية فقد تآكلت لتصبح الجزيرة قناة حزبية صرفة”.

وشدد وزير الدولة للشئون الخارجية، على أن "التزام الإمارات بالقضية الفلسطينية تاريخي، والإمارات لم تسلك طريق التطبيع الذي سلكه غيرها”، مؤكدًا أن "من يريد أن يكذب يجب أن يدرك هذه الحقائق لنصدقه”.

جدير بالذكر، أن خبر الجزيرة المنقول عن مواقع إخوانية مدعومة من قطر على رأسها "عربي 21″ و”الجمهور” وغيرهما، في محاولة لاستثمار حرب غزة، في حملة قطر الإعلامية المفتوحة على الإمارات، أثار استياء الإماراتيين، منذ نشره أمس الجمعة، وأنشا بعضهم هاشتاج يدعو إلى طرد السفير القطري من الإمارات ردًا على ما اعتبروه "إهانة” وتحريضًا وسعيًا مستمرًا لتشويه صورة الإمارات والنيل من شعبها وقادتها ورموزها.
شريط الأخبار الصفدي ونظيره الياباني يبحثان التصعيد الخطير في المنطقة رصد "بقعة شمسية" في سماء الحدود الأردنية السعودية الجبالي يوضح مخرجات لقاء غرفة تجارة الأردن واللجنة المشتركة لبحث مسألة قطع غيار السيارات حزب الله يفجر عبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس بجنوب لبنان شركة طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى الأردن مروحيات إسرائيلية تهرع لنقل قتلى وجرحى في الشمال بعد "حدث خطير" - فيديو المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس الرئيس الايراني: هاجمنا إسرائيل بعد وعود كاذبة بوقف النار بغزة مقابل ضبط النفس قوات الاحتلال تغلق الحرم الابراهيمي.. وحماس: جريمة وانتهاك لحرمته وقداسته وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ بالتفاصيل والوثائق - المحكمة الادارية تحسم ملف "قطعة الأرض الملغومة".. وصفعة لوزارة المالية ومدير عام الأراضي ملامح لتعثر مالي في سلسلة مولات كبرى معروفة؟ بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة ارتفاع (0.13%) إطلاق أول مشروع لتزويد القطاع الصناعي المحلي بالغاز الطبيعي المضغوط وزير الداخلية يترأس اجتماعا لبحث خطط التعامل مع الظروف الجوية في ‏فصل الشتاء خبير أردني يكشف منع تصوير مناطق الضربة الإيرانية