شيفرة داعش

شيفرة داعش
أخبار البلد -  

الوطن العربي أرض خصبة للفساد ، فأين تبذر ينمو ، ولا يهم النوع سواء أكانت بذور سامة ، أم بذور طامة ، وعلى مدى السنوات الطويلة المائة الماضية فقد عرفنا مدى تغلغل الغرب فينا من خلال المستشرقين أولاً ، وعلماء الدين الذين صنعهم نابليون بونابرت ثانياً ، ولا يخفى على المتابعين أن العلامة محمد عبدو كان ماسونياً بعلمه ودرايته ، ومنذ بداية القرن العشرين ، ومن تاريخ إرسال البعثات الدراسية لأوروبا كثر التزاوج من أجنبيات حتى كاد أن يصبح ظاهرة بين المتعلمين والدارسين في بلاد الغرب ، وأرى أن هذه الظاهرة قد بدأت بالتراجع بعد أن استبدلها الغرب بزواج المقيمين في أوروبا .
تناقلت الأخبار في الصحف الإنجليزية قبل أيام قصة المرأة العربية التي حاولت تهريب أموال بملابسها الداخلية ، وقد تم القبض عليها في مطار هيثرو الإنجليزي بتاريخ 26/1/2014 حين كانت متوجهة إلى اسطنبول . 
 
تفاصيل القصة كما وردت من خلال المحكمة الجنائية على لسان النائب العام للمحكمة السيد " مارك دينيس " تقول : إن أمل الوهابي 26 عاماً التي تسكن في شمال لندن متزوجة من الإنجليزي " أونيا ديفيس " وصديقتها نوال مسعد 27 عاماً تعملان ضمن مجموعة لتهريب الأموال إلى المقاتلين المسلمين في سوريا ، وأن زوج أمل الوهابي الإنجليزي والذي أعلن إسلامه ، وهو الذي عاش خمس سنوات قبل زواجه منها في السعودية واليمن قد قرر القتال في صفوف المسلمين في سوريا دفاعاً عن الإسلام .
لا أتحدث عن زواج أمل من ديفيس ، لكنني أقول إن ديفيس جزء من مخطط صهيوني أوروبي للتغلغل في صفوف المسلمين ، بل لصناعة إسلام جديد بصورة جديدة مكتوب عليها " صُنع في أوروبا " إن أمثال ديفيس آلاف قد استهوانا دخولهم الإسلام ونحن لا ندري أنهم ضمن مخطط كبير يُحاك لنا ، وعلينا الانتباه إلى ذلك فهؤلاء الذين وصفهم القرآن الكريم بالمنافقين ، إن خطر المستشرقين المتأسلمين قادم ، أقول : لقد خططوا جيداً في غيابنا ، ونحن من ساعدهم بصدق
شريط الأخبار الصفدي ونظيره الياباني يبحثان التصعيد الخطير في المنطقة رصد "بقعة شمسية" في سماء الحدود الأردنية السعودية الجبالي يوضح مخرجات لقاء غرفة تجارة الأردن واللجنة المشتركة لبحث مسألة قطع غيار السيارات حزب الله يفجر عبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس بجنوب لبنان شركة طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى الأردن مروحيات إسرائيلية تهرع لنقل قتلى وجرحى في الشمال بعد "حدث خطير" - فيديو المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس الرئيس الايراني: هاجمنا إسرائيل بعد وعود كاذبة بوقف النار بغزة مقابل ضبط النفس قوات الاحتلال تغلق الحرم الابراهيمي.. وحماس: جريمة وانتهاك لحرمته وقداسته وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ بالتفاصيل والوثائق - المحكمة الادارية تحسم ملف "قطعة الأرض الملغومة".. وصفعة لوزارة المالية ومدير عام الأراضي بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة ارتفاع (0.13%) إطلاق أول مشروع لتزويد القطاع الصناعي المحلي بالغاز الطبيعي المضغوط وزير الداخلية يترأس اجتماعا لبحث خطط التعامل مع الظروف الجوية في ‏فصل الشتاء خبير أردني يكشف منع تصوير مناطق الضربة الإيرانية جيش الاحتلال يزعم اغتيال رئيس حكومة حماس في غزة روحي مشتهى