من مكة المكرمة للعاملين في جامعة مؤتة وشركة جبل النور

من مكة المكرمة للعاملين في جامعة مؤتة وشركة جبل النور
أخبار البلد -  

أكرمني المولى تعالى لرفقة والدي حفظه المولى تعالى ورعاه لأداء مناسك العمرة ولإعتبارات عديدة كان لابد أن يكون السفر جواً لا براً . 
وبعد أن أبلغ رئيس نادي عاملين جامعة مؤتة منذ مطلع شهر (أيّار) اداري النادي السيد أحمد مدالله الذيابات بالترتيب للإعلان عن رحلة عمرة للعاملين في الجامعة وعلى مدار أسابيع , واداري النادي يوهمنا أنه ينتظر عروض حتى أخبرنا أن هناك عرض عن طريق شركة دلس العرض 4 ليالي في مكة فقط (جوا) بقيمة 269 دينارعلى الشخص الواحد في الغرفة الثلاثية و بهذا تكون التكلفة (810 )دينار وبعد تأخير ورقة رسمية مطلوبة ليوم واحد أخبرني اداري النادي أن عرض شركة دلس ليس حقيقي بهذا السعر وأنه لا مجال للسفر معهم !!! والغريب أنني التقيت هنا مع من جاء مع شركة دلس و بسعر أقل من المذكور !!!
الغريب أيضاً أن والدي تفاجأ ممن رافقونا على متن الملكية الأردنية أنه لن تنتهي رحلتهم بالعودة للاردن السبت بل سيتوجهون للمدينة المنورة لغاية يوم الثلاثاء و سيعودون على متن الملكية انطلاقا من مطار المدينة المنورة وكان الأغرب أنه بنفس السعر !!!
ومن هنا نقول للعاملين في مؤتة هذه العمرة لم تكن امتياز لي كشخص من نادي العاملين ونحن بفضله تعالى لا نبحث عن امتيازات !!! بل أن جميع الهيئات المستقلة في جميع الجامعات تسيّر رحلات عمرة سنويّاً ونادي عاملين جامعة مؤتة على قصرعمره من السبّاقين في ذلك .
ولكن أيُعقل أن ترتفع تكلفة الرحلة من 810 دينار لتصبح 1650 دينار ؟ هل هذا بمثابة التكريم ؟
والأهم أيُعقل أن يكون العرض لجميع المشاركين بالرحلة (سبع ليالي ) 4 في مكة و 3 في المدينة باستثنائي ؟! وبنفس السعر ؟!
و أما ما يطرح ألف سؤال أنني سمعت بأذني رد مدير الشركة السيد (بلال روبين ) أثناء اتصال مندوب الشركة في مكة المكرمة (السيد أنس صوالحه ) معه واستفساره عن الأمر وكان رد الأول الصاعق أن نادي العاملين في جامعة مؤتة هو الذي طلب أن تكون الرحلة مقتصرة على مكة المكرمة فقط و أن ذلك أربك الشركة للحجز من مطار جدة و كان الأيسر للشركة عودة جميع المعتمرين يوم الثلاثاء من مطار المدينة المنورة !!!
والعجيب أن اداري النادي أخبرني أن هنالك رحلة لشركة دلس 7 ليالي المدينة ومكة بقيمة 430 دينار ولم أوافق, وأخبرته ومن باب التوفير نريد فقط مكة ...لأن المبلغ كبير علينا ( ونحن لا نخجل من الفقر قط ) فكيف تآمر من تآمر لتصبح التكلفة للشخص الواحد 550 دينار ودون المدينة ؟؟؟
لا شك هنالك رائحة يشتمها كل من يمتلك حاسة الشمّ !!! وسواء أكان خلف هذا الأمر دافع أمني أو من خلال ادارة الجامعة التي لا تحترم وجودنا لأننا نؤمن جيّداً بشرف تمثيل الزملاء وأمانة حقوقهم وحتى لو كان الأمر مجرد اهمال شخصي فهذا ليس مبرر لأن الإتفاق تم من خلال نادي العاملين الذي يمثلّنا بموجب انتخاب أي بتفويض (فأين أمانة التفويض يا هيئتنا الادارية الكرام ؟) وهل يستحق الأمر الوقوف والتوقّف الفوري من ادارة النادي؟
أخوتي أقسم لكم من بيت الله الحرام لو كانت الرحلة عشرة أضعاف التكلفة فأنا المستفيد كونها دون ربا لكن على الهيئة الادارية للنادي أن تجتمع لأننا لن نراها الا محط احترام والأهم أنها محط انتخاب !!! والواجب أهم وأولى من الاحترام الذي لن يقدمنا خطوة للأمام .
وللأمانة بما يخص شركة جبل النور وهي المقيمة بفندق مكة جراند كورال العالمية 5 نجوم ... في الحقيقة قاعة استقبال الفندق تصلح 7 نجوم ,أما الغرف فهي لا تزيد عن نصف نجمة و الفندق مسافته عن الحرم ليست 750م كما هو مثبت في العقد بل أكثر من 1000م , وهل هنالك غرفة 5 نجوم بثلاجة معطلة ؟ وهل هنالك غرفة 5 نجوم والتلفاز معطل ؟ وهل هنالك غرفة 5 نجوم دون تصريف صحي ؟ وهل في الدنيا غرفة 5 نجوم دون خدمة ؟ وهل هنالك عقد اتفاق لا يوجد به أهم ما في الاتفاق وهو المبلغ المتفق عليه ؟!
أخوتي الإعلاميين الكرام ... أخوتي العاملين في جامعة مؤتة ...أخوتي العاملين في شركة جبل النور ... أكتب لكم من بيت الله الحرام سائلاً المولى أن يُبعد عنكم كل ما هو حرام , فما يجري لا تحتمله الأصنام ولا عشنا إن كنا في هذا المكان المشرّف نزاود في الكلام وعلى الشرفاء فقط من بيت الله الحرام كل سلام .
شريط الأخبار المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس الرئيس الايراني: هاجمنا إسرائيل بعد وعود كاذبة بوقف النار بغزة مقابل ضبط النفس قوات الاحتلال تغلق الحرم الابراهيمي.. وحماس: جريمة وانتهاك لحرمته وقداسته وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ بالتفاصيل والوثائق - المحكمة الادارية تحسم ملف "قطعة الأرض الملغومة".. وصفعة لوزارة المالية ومدير عام الأراضي ملامح لتعثر مالي في سلسلة مولات كبرى معروفة؟ بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة ارتفاع (0.13%) إطلاق أول مشروع لتزويد القطاع الصناعي المحلي بالغاز الطبيعي المضغوط وزير الداخلية يترأس اجتماعا لبحث خطط التعامل مع الظروف الجوية في ‏فصل الشتاء خبير أردني يكشف منع تصوير مناطق الضربة الإيرانية جيش الاحتلال يزعم اغتيال رئيس حكومة حماس في غزة روحي مشتهى التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم استئناف عمان: تفسخ قرار الحكم بحق نائب الرشوة وتنزل العقوبة لسنة وتحرمه من الترشح لدورة قادمة صور من الأقمار الصناعية تظهر تدمير قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية عقب الهجوم الإيراني البنك الدولي: الحرب على غزة قد تبطئ اقتصاد الأردن 2.4% قائمة بأسماء الشركات التي أشهرت اعسارها ‏