الكل يسرق الثروات باسم الشعب

الكل يسرق الثروات باسم الشعب
أخبار البلد -  

إلى أين نحن سائرون وكم من وقت سيمضي ونحن بسبب قراراتكم وتخبطاتكم تائهون فأنتم الجناة ومن أفعالكم العجيبة أنكم تتبرؤون وأشد العقوبات على شعبكم الكسير تنزلون وبسياطكم تجلدون.. ها نحن بسبب خلافاتكم وتوجهاتكم وانتماءاتكم غارقون ومع كل هذا وذاك نحن آسفون.. 
فكم من الوقت سيمضي ونحن من ورائكم تائهون؟؟ نحن حقًا آسفون..حكومة في جدال مستمر وشعب جريح يحلم بغد أفضل.. ها قد كثرت أمراضنا وضاقت بنا الدنيا بأكملها فلم تتركوا لنا وقتا لكي نعمل بإخلاص ووفاء لدولتنا الحبيبة فالكل منكم له رأيه الخاص وله توجه يريد ان يفرضه بقوة السلاح والتهديد وبسببكم انتم ألقى الله في قلوبنا الوهن بسبب قلوبكم المتحجرة القاسية التي لاتعرف معني التسامح والصدق والإخلاص.. 
لماذا أصبحتم تكرهون بعضكم البعض هذا وماذا تخبئ لنا خلف طيات أيامك القادمة ومن الذي يعبث بكم وبنا في الداخل والخارج ومن هو الوصي علي الشعب أأنتم أم هناك أناس آخرون. فالكل يحكم والكل يسرق الثروات باسم الشعب والكل يخطط وينفذ باسم الشعب فمن هم ومن أعطي لهم الشرعية ليتحكموا فينا وفي كل شبر من ربوع الوطن المقهورة والمغتصبة.. 
بالله عليكم يا من تسرقونا وتنهبون خيرات بلادنا دعونا وشأننا كي نرمم ما أفسده السابقون.. دعونا نعيش بسلام بعيدا عن السموم التي زرعتموها في أرجاء الوطن والتي طغت علينا في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها بلادنا من فتن كثيرة لم تترك لنا مجال من مجالات الحياة النقية الصافية.. أم أن سذاجتنا هي التي صنعتكم ياطغاة عصرنا هذا كما يسمونكم .. 

بقلم جمال ايوب
شريط الأخبار البكار: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس الرئيس الايراني: هاجمنا إسرائيل بعد وعود كاذبة بوقف النار بغزة مقابل ضبط النفس قوات الاحتلال تغلق الحرم الابراهيمي.. وحماس: جريمة وانتهاك لحرمته وقداسته وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ بالتفاصيل والوثائق - المحكمة الادارية تحسم ملف "قطعة الأرض الملغومة".. وصفعة لوزارة المالية ومدير عام الأراضي ملامح لتعثر مالي في سلسلة مولات كبرى معروفة؟ بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة ارتفاع (0.13%) إطلاق أول مشروع لتزويد القطاع الصناعي المحلي بالغاز الطبيعي المضغوط وزير الداخلية يترأس اجتماعا لبحث خطط التعامل مع الظروف الجوية في ‏فصل الشتاء خبير أردني يكشف منع تصوير مناطق الضربة الإيرانية جيش الاحتلال يزعم اغتيال رئيس حكومة حماس في غزة روحي مشتهى التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم استئناف عمان: تفسخ قرار الحكم بحق نائب الرشوة وتنزل العقوبة لسنة وتحرمه من الترشح لدورة قادمة صور من الأقمار الصناعية تظهر تدمير قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية عقب الهجوم الإيراني البنك الدولي: الحرب على غزة قد تبطئ اقتصاد الأردن 2.4%