نوابنا الأعزاء .. نحن لا نطلب المستحيل !!

نوابنا الأعزاء .. نحن لا نطلب المستحيل   !!
أخبار البلد -  

احببت هذه المره , ان اتناول موضوع الساده نواب الشعب .. النواب الذين أمطرونا بالوعود و الآمال , في حال قمنا بانتخابهم عنا ... 
و كالعاده قمنا , نحن المواطنين المساكين بتصديق هذه الكلمات العذبه و الوعود المقرونه بالأيمان , علا و عسى أن يكونوا اصدق ممن سبقهم من النواب ... 
و هنا و قعنا بالفخ ثانية , اذ على مدار جميع الجلسات ( العلنيه منها و المغلقه ) لم نرى اي تغيير أو تقدم للافضل في اي مجال من مجالات حياتنا اليوميه,اذ ان نوابنا الافاضل تقاسموا مع الحكومه عملية ذبح الشعب و الضغط عليه و خنقه , من خلال تمرير جميع قرارات الحكومه سواء بالغلاء او كبت الحريات أو حتى في عدم محاربة الفساد بالشكل المطلوب .. و هذا تجلى في عدة مواقف و قرارات مهمه و فصليه مر بها مجلس النواب في جلساته . 

انا أتكلم عن نحو أكثر من ثلثي النواب , الذين اختارهم الشعب ليعينهم و يساعدهم في حل بعض قضاياهم و الوقوف الى جانبهم .. ولكن هيهات ان يكون هذا , حيث أن النائب مشغوول جدا بعمل ما هو في مصلحته الخاصه و زيادة رصيده البنكي و علاقاته مع الحكومه, أو الصراخ و الردح لزملاء آخرين في المجلس !! 
فمثلا , أنا من الدائره( ... ) , و من بعد الانتخابات و الحملات الانتخابيه الصاخبه بالوعود لم نرى وجه أي نائب من نواب هذه الدائره يسال ابناءها عن طلباتهم أو ما ينقصهم من خدمات أو مساعده , بل على العكس تماما , أصبح النائب لا يتذكر ابناء هذه الدائره أو اين تقع حتى , و في حال ذهب المواطن لمكتبه , فلن يجد سوى مدير مكتب سعادته , الذي يعمل كالسد المنيع من مقابلة المواطنين لسعادة النائب المحترم !! 
انا لا أتكلم عن دائرتي فحسب , بل هي الحال في معظم الدوائر الانتخابيه الاخرى .. واسالوا أهلها . 

الان هي عطلة مجلس النواب . فها قام أحد من النواب بعمل جوله استطلاعيه , يسأل فيها عن احوال و متطلبات و مشاكل مواطنين دائرته .. هل قام أحدهم بالتعالي ( ولو لفترة وجيزه ) عن مصالحه الشخصيه أو السفر للاستجمام في هذه الفتره ليرعى مصلحة ناخبيه ؟؟ هل حكم ضميره بهذا الشأن ؟؟ 

نحن لا نطلب المستحيل من نوابنا الاعزاء , بل كل ما نطلبه هو الاهتمام ( ولو قليلا ) باولئك الذين ذهبوا تاركين اعمالهم و مصالحهم لينتخبوا من يمثلهم أمام الحكومه , و ليشاطرهم همومهم و ليساعدهم و يعينهم على حل بعض مشكل الحياة اليوميه , لا أن يكون عبئا آخر على كاهلهم و كاهل الوطن ... فهل هذا مستحيل !!!
شريط الأخبار استئناف عمان: تفسخ قرار الحكم بحق نائب الرشوة وتنزل العقوبة لسنة وتحرمه من الترشح لدورة قادمة صور من الأقمار الصناعية تظهر تدمير قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية عقب الهجوم الإيراني البنك الدولي: الحرب على غزة قد تبطئ اقتصاد الأردن 2.4% قائمة بأسماء الشركات التي أشهرت اعسارها ‏ احتفل جيمي كارتر بعيد ميلاده المئة، مما يجعله أول رئيس أمريكي على قيد الحياة يصل إلى هذا السن 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية صرافون: 5% خسارة الشيكل من سعر صرفه أمس وفيات الاردن اليوم الخميس 3/10/2024 أول هجومين الخميس.. حزب الله يعلن استهداف تجمعين لقوات الاحتلال بلبلة كبيرة في إحدى المستشفيات.. جراح يجري عملية بسكين طعامه لماذا الحوار حول رفع الحد الأدنى للأجور يا وزير العمل.؟ فتى "المنسف" و"القهوة" يعتلي قمة قارة آسيا أجواء معتدلة في أغلب المناطق اتحاد عمال الأردن: رفع الحد الأدنى للأجور لـ300 دينار على الأقل "أصبح حقا وجوبيا" ما قصة صواريخ الكنافة التي أطلقها النائب الظهراوي في الزرقاء؟.. فيديو افتتاح أول مشروع لتوليد الكهربـاء باستخدام الغاز الأردنـي اليوم الخميس حزب الله: فجرنا عبوة ناسفة في قوة للاحتلال وأوقعناها بين قتيل وجريح الشرق الأوسط للتأمين تقر بياناتها وتوزع أرباحاً نقدية على مساهميها بنسبة (7%) القدس للتأمين تعقد اجتماعها العمومي وتوزع أرباح بنسبة 10% على المساهمين ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا