أراجيل وجلسات مميزة في نادي معلمي الزرقاء !!

أراجيل وجلسات مميزة في نادي معلمي الزرقاء !!
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مايا رائد الحاج يحيى
.ليس الكتابة بأبلغ من الصورة هنا ، ففيها كل شيء يوضح نفسه من تلقاء نفسه .

ألتربية تسبق التعليم فأية تربية يقدمها من كان هذا مكان لقاءاته واجتماعاته .

تحول دور المعلم تدريجياً من مربٍّ للأجيال إلى وسيلة قضاء حاجة .

 ولعلها سياسة ممنهجة جعلته هكذا .

 قال لي عدد كبير منهم إن المعلم ملزم بتحضير الدرس التعليمي على الورق وممنوع من الجلوس على الكرسي وحتى أفرغوا الغرف من الطاولة التي كانت تتوفر فيها للمعلم .

 وركزوا على كيس القمامة . 

وأما المفتش فقد أصبح موجهاً ثم مرشداً فمشرفاً وهنا أصبح فاقداً لصلاحياته السابقة . كل هذا صحيح ونعرفه . ولكن المفاجأة الأكبر هي هذه اللافتات التي صنعها نادي المعلمين من تلقاء نفسه ... والحدق يفهم .
شريط الأخبار صرافون: 5% خسارة الشيكل من سعر صرفه أمس وفيات الاردن اليوم الخميس 3/10/2024 أول هجومين الخميس.. حزب الله يعلن استهداف تجمعين لقوات الاحتلال بلبلة كبيرة في إحدى المستشفيات.. جراح يجري عملية بسكين طعامه لماذا الحوار حول رفع الحد الأدنى للأجور يا وزير العمل.؟ فتى "المنسف" و"القهوة" يعتلي قمة قارة آسيا أجواء معتدلة في أغلب المناطق اتحاد عمال الأردن: رفع الحد الأدنى للأجور لـ300 دينار على الأقل "أصبح حقا وجوبيا" وزير الخارجية: وقف التصعيد يبدأ بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان ما قصة صواريخ الكنافة التي أطلقها النائب الظهراوي في الزرقاء؟.. فيديو افتتاح أول مشروع لتوليد الكهربـاء باستخدام الغاز الأردنـي غدا الخميس حزب الله: فجرنا عبوة ناسفة في قوة للاحتلال وأوقعناها بين قتيل وجريح الشرق الأوسط للتأمين تقر بياناتها وتوزع أرباحاً نقدية على مساهميها بنسبة (7%) القدس للتأمين تعقد اجتماعها العمومي وتوزع أرباح بنسبة 10% على المساهمين ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني