اننا جميعاً نحارب الفتنة الملعونة

اننا جميعاً نحارب الفتنة الملعونة
أخبار البلد -  
من هذا المنبر الطيب نوجه رسالة محبة ومودة للجميع اهالي وعشائر جبل عجلون 
الحذر كل الحذر من الفتنة الملعونة ايها الاعزاء ///// ضربت محافظة عجلون وبحمد الله تعالى طوال مئات السنوات التي مضت أروع وأجمل الأمثلة في التعايش ، ولم نسمع خلال هذه السنوات حدوث أي خلاف يذكر بين عشائر المحافظة المختلفة المسلمة والمسيحية ، وكانوا على الدوام يتعاونون على السراء والضراء ، راضين بما قسمه الله لهم ، وكانت حياتهم تدل دلالة واضحة على أننا وبحمد الله أسرة واحدة همنا واحد وقضيتنا واحده . 
اليوم وللأسف الشديد بدأت تطل علينا فتنة جديدة بسبب قضية مقتل الفتاة بتول حداد التي نستنكرها جميعاً أشد الإستنكار ، فهي وبلا شك جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان ويندى لها الجبين ، وللأمانة 

فقد تلقيت اليوم عشرات الإتصالات من المسيحيين قبل المسلمين وكلهم يستنكرون هذه الجريمة البشعة الغريبة عنا وعن مجتمعنا . 
وسؤالي الى كل أبناء عشائر محافظة عجلون وأبناء الوطن ، هل بالله عليكم باتت تنقصنا فتن وخلافات جديدة ،، وهل وطننا وبلدنا يتحمل كل هذه الفتن التي تطل علينا من كل حدب وصوب ، وهل بتنا نضيق ذرعاً بهذا الأمن والامان الذي كنا وما زلنا نعيشه وسط هذا العالم المتلاطم الأمواج . 
أما هذهآ الجريمة البشعة التي يحاول البعض أن يجعل منها قضية رأي عام ، وقضية خلاف بين الأديان ، فهل بالله عليكم إجتمعت مثلاً عشائر المسيحية وقرروا قتل هذه الفتاة ، أولم يكن ذلك تصرفاً فردياً من هذا الرجل الذي إرتكب جريمة بحق إبنته إستنكرها البعيد قبل القريب . 
فإلى كل أولئك الذين يعزفون على وتر الفتنة ووتر الخلاف بين أبناء عشائر محافظة عجلون ، نقول لكم إتقوا الله في أنفسكم وبإبنائكم وبعشائركم وبوطنكم ، فما عاد الوطن يحتمل كل هذه الفتن وكل هذه الخلافات التي تأتي على الأخضر قبل اليابس . 
أستحلفكم بالله أن يكون رسول الله هو قدوتنا ومعلمنا الذين علمنا كيف نتصرف في الشدائد ، وكيف نحافظ على البلاد والعباد من كيد الكائدين والحاقدين ، ووالله إن لم تكن في هذه الظروف العصيبة كلمة لحكماء وعقلاء القوم فسيأتي يوم نندم فيه أشد الندم على فتنة إن بدأت لا قدر الله - الله وحده أعلم متى وكيف ستنتهي . 
أخيراً فلندع الحاكم الإداري و الأجهزة الأمنية والقضاء والقانون هو من يقول كلمته ، فنحن في دولة القانون ولسنا في غابة كل يحاول أن يفرض رأيه وحكمه بالطريقة التي يراها مناسبة ، فما هكذا تبنى الأوطان ، وما هكذا نبني أجيال متسلحة بالعلم والخلق والإيمان . 
الله أشهد أني قد بلغت 
والله من وراء القصد ومن بعد 
الشيخ جهاد ال زغول / عجلون
شريط الأخبار صحفيون يفوزون بجائزة الحسين للإبداع الصحفي شركة غاز الأردن: وزارة الطاقة عينت مستشارا لوضع تسعيرة لغاز حقل الريشة وستراجع شهريا الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر درون اتحاد عمال الأردن: رفع الحد الأدنى للأجور لـ300 دينار على الأقل "أصبح حقا وجوبيا" الحنيطي يشدد على أهمية استمرار التأهيل لضمان جاهزية القوات المسلحة العملياتية وزير الخارجية: وقف التصعيد يبدأ بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان جيش الاحتلال يُقرّ بمقتل 7 ضباط وجنود في معارك جنوب لبنان ما قصة صواريخ الكنافة التي أطلقها النائب الظهراوي في الزرقاء؟.. فيديو افتتاح أول مشروع لتوليد الكهربـاء باستخدام الغاز الأردنـي غدا الخميس حزب الله: فجرنا عبوة ناسفة في قوة للاحتلال وأوقعناها بين قتيل وجريح الشرق الأوسط للتأمين تقر بياناتها وتوزع أرباحاً نقدية على مساهميها بنسبة (7%) القدس للتأمين تعقد اجتماعها العمومي وتوزع أرباح بنسبة 10% على المساهمين ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة