رسالة من الرفيق نايف حواتمة لشعب تونس رفاق الشهيد عمران كيلاني مقدمي

رسالة من الرفيق نايف حواتمة لشعب تونس رفاق الشهيد عمران كيلاني مقدمي
أخبار البلد -  
يا أبناء شعب تونس، شعب ثورة 13 يناير/ جانفي 2011
اسرة ورفاق شهيدنا البطل عمران كيلاني مقدمي شهيد تونس وفلسطين
يا ابناء القصر بقفصة
يا ابناء القطب والحداثة، والقوى الثورية التونسية

في عيد الشهداء 9 نيسان/ افريل بتونس نخاطب شهيدنا الكبير الروح والبطولة، ابن القوات المسلحة الثورية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الملازم اول عمران كيلاني مقدمي، رمز شهداء ثورات تونس، ثورة الاستقلال عن الاستعمار الفرنسي والمعمرين، ثورة الشعب يريد اسقاط المستبدين والفاسدين، الشعب يريد الدولة المدنية الديمقراطية، المساواة في المواطنة، الكرامة الانسانية والعدالة الاجتماعية، انها ثورة الالهام والاشعاع للشعوب العربية.

نخاطبكم، وروح شهيد فلسطين عمران البطولة حولنا، تحيط بنا، تعبيراً عن شعب تونس بجانب شعب فلسطين، نهر الدم الثوري النبيل يجمعنا، ومعاً نحو تحرير فلسطين ديمقراطية موحدة، فلسطين الحرية والعودة، الدولة والعدالة الاجتماعية، نقدم للشعوب العربية قوة المثل بعد قوة الالهام، لبناء الوطن الحر الجديد لشعب سعيد.
يا كرام شعب تونس الثورة
بالأمس زرناكم في قفصة الثورة، زرنا عائلة الشهيد، متحفه الثوري، صومعة عمران، بين الاهل والوالدين، زرناه حيث يرقد شاهداً في تونس وفلسطين يعانق السماء، وتعاهدنا اعادة بناء الضريح شهيداً شاهداً على ما يدور في تونس نحو الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وفي فلسطين نحو التحرير والحرية، العودة والعدالة، عاهدنا الشهيد نبني له يوم حرية فلسطين نصب الشهادة والذكريات، بسواعد رفاق السلاح، يعانق السماء، تكريماً لابن تونس وفلسطين، ابن جديد التاريخ والثورات، في يومنا وقادم الايام.
عمران.. الوداع.. الوداع، عمران الى اللقاء، رفاقك رفاق السلاح على العهد لم ولن يبدلوا تبديلا، حتى النصر الاكيد، على درب عمران لن نحيد.

نايف حواتمة
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
شريط الأخبار صحفيون يفوزون بجائزة الحسين للإبداع الصحفي شركة غاز الأردن: وزارة الطاقة عينت مستشارا لوضع تسعيرة لغاز حقل الريشة وستراجع شهريا الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر درون اتحاد عمال الأردن: رفع الحد الأدنى للأجور لـ300 دينار على الأقل "أصبح حقا وجوبيا" الحنيطي يشدد على أهمية استمرار التأهيل لضمان جاهزية القوات المسلحة العملياتية وزير الخارجية: وقف التصعيد يبدأ بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان جيش الاحتلال يُقرّ بمقتل 7 ضباط وجنود في معارك جنوب لبنان ما قصة صواريخ الكنافة التي أطلقها النائب الظهراوي في الزرقاء؟.. فيديو افتتاح أول مشروع لتوليد الكهربـاء باستخدام الغاز الأردنـي غدا الخميس حزب الله: فجرنا عبوة ناسفة في قوة للاحتلال وأوقعناها بين قتيل وجريح الشرق الأوسط للتأمين تقر بياناتها وتوزع أرباحاً نقدية على مساهميها بنسبة (7%) القدس للتأمين تعقد اجتماعها العمومي وتوزع أرباح بنسبة 10% على المساهمين ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة