الشـركة المـركـزية للتجارة والمـركبات «وكلاء تويوتا في المملكة» تطمئن مالكي « بـريوس»

الشـركة المـركـزية للتجارة والمـركبات «وكلاء تويوتا في المملكة» تطمئن مالكي « بـريوس»
أخبار البلد -  
 

اخبار البلد

بالإشارة إلى ما تناقلته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية حول استدعاء مركبات بريوس لخلل فني، فإن الشركة تود طمأنة مالكي مركبات بريوس سواء من زبائن الشركة أو غيرهم ودعوتهم إلى عدم القلق أو التخوف، ذلك أن انخفاض كفاءة إدارة وحدة التحكم الإلكترونية في المركبة والذي فقط قد يصيب المركبات ضمن ظروف القيادة الصعبة وبعد قطعها لكليومترات عديدة، والذي لا تتجاوز نسبته الواحد من كل مائة ألف سيارة ، لا يمكن أن يؤدي لأكثر من توقف المركبة عن التشغيل على مراحل، منوهةً إلى أن عدد المركبات التي يجري استدعاؤها هو 155 مركبة فقط من الطراز الهجين والمصنوعة في الفترة الواقعة بين 2009 و2014، وذلك على مستوى منطقة الشرق الأوسط كاملة، وتحديداً في الأردن ولبنان.
وتؤكد الشركة أن نظام الاستدعاء لدى تويوتا يعد واحداً من أهم خدماتها لما بعد البيع، والذي تقوم من خلاله بصيانة المركبة والحفاظ على سلامتها بعد متابعة حالتها لدى كل زبون، مبينة أنه يعد أقرب ما يكون إلى الإجراء الاحتياطي والاستباقي، كما أنها تؤكد أن استدعاء مركبات بريوس التي تم شراؤها من الشركة والذي يتم وفقاً لرقم الشاصي ولأرقام متسلسلة معينة وبعد تحديد مواعيد مسبقة مع الزبائن المعنيين، يستهدف تحديث برمجة إدارة وحدة التحكم الإلكترونية و تحديثها مجاناً في غضون مدة لا تتجاوز الساعة الواحدة .
وتهيب الشركة بالسادة مالكي مركبات بريوس في أنحاء المملكة ضرورة القيام بفحص مستوى سائل التبريد في مضخة التبريد والتأكد أنه في حدوده الطبيعية كمؤشر على السلامة التامة لنظام المركبة، فإن وجد تحت الحد الأدنى، يتوجب على سائق المركبة رفعه إلى الحد الأقصى، حتى يحين موعد فحص مركبته المحدد لدى الشركة، داعية سائقي مركبات بريوس الذين تتوقف مركباتهم أثناء القيادة لإيصالها بالطريقة الملائمة لأحد مراكز الصيانة التابعة لها في منطقة ماركا أو البيادر. كما وستستقبل الشركة كافة الأسئلة الواردة حول هذا الشأن للإجابة عليها، وذلك على رقم خدمة زبائنها التالي: 0798996799.


 


شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع