3.3 مليون دينار صافي أرباح (سنيورة للصناعات الغذائية) العام الماضي

3.3 مليون دينار صافي أرباح (سنيورة للصناعات الغذائية) العام الماضي
أخبار البلد -  
اخبار البلد
 

 

- بلغت الأرباح الصافية لشركة سنيورة للصناعات الغذائية العام الماضي نحو 3.3 مليون دينار وبنسبة نمو بلغت 18% بالمقارنة مع العام السابق 2012، هذا بالإضافة لتسجيلها لمبيعات قياسية بلغت قيمتها 38.2 مليون دينار وبنسبة نمو بلغت 23% بالمقارنة مع العام السابق 2012، ووفقاً لما جاء في افصاح الشركة للبيانات المالية الأولية المودعة لدى هيئة الأوراق المالية.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس مجدي الشريف بأن النمو المتحقق في مبيعات الشركة جاء نظراً لنمو مبيعاتها في مختلف العلامات التجارية التي تمتلكها؛ مشيراً إلى نمو مبيعات علامة «يونيوم» في الأردن بنسبة غير مسبوقة تجاوزت 29% مقارنة بالعام السابق، الأمر الذي عزز حصة الشركة في السوق الأردنية حتى زادت عن 55% من حجم المبيعات الإجمالية للحوم اللانشون المصنعة، هذا إلى جانب نمو علامة «سنيورة» المتخصصة في اللحوم المبردة في السوق الأردنية بنسبة بلغت 13%، مقابل نموها بنسبة 18% مقارنة مع العام السابق في السوق الفلسطينية.
وبيّن بأن مبيعات الشركة في السوق السعودية حققت نمو بلغت 20% مقارنة مع العام السابق تجاوزت (6,2) مليون دولار أمريكي ، هذا بالإضافة إلى بدئها بتشغيل مستودعات في مدينة جدة من أجل تعزيز انتشار منتجاتها وخدمة المنطقه الغربية في المملكة العربية السعودية، ليعمل إلى جانب فرعها في مدينة الرياض المخصص لخدمة المستهلكين في المنطقة الوسطى والشرقية.
ولفت ان الشركة حققت نمواً في مبيعاتها الإقليمية تجاوزت نسبته 14% مقارنة مع العام السابق، وذلك بفضل نمو مبيعاتها في كافة أسواق دول الخليج العربي ولبنان، إلى جانب بدء عملياتها التصديرية إلى أسواق ليبيا واليمن والسودان،.
 
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع