«أمنية» تفوز بعطاء خدمات الهواتف الخلوية للوزارات والدوائر الحكومية

«أمنية» تفوز بعطاء خدمات الهواتف الخلوية للوزارات والدوائر الحكومية
أخبار البلد -  
 

اخبار البلد
فازت شركة امنية للهواتف المتنقلة بعطاء خدمات الهواتف الخلوية المقدمة للوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية.
وبموجب العرض الذي سيتم البدء بتطبيقه اعتبارا من الاول من شهر اذار المقبل سيتم تقديم عدد من الخدمات الاساسية (مجانا) والتي ستشمل رسم توصيل الخط الخلوي الرسمي الحكومي، والاشتراك الشهري للخط الرسمي الحكومي، وسعر الدقيقة ما بين الخطوط الحكومية وضمن العطاء الحكومي على نفس الشبكة، والمكالمات ما بين الخطوط المدفوعة مسبقا والخطوط المدفوعة لاحقا، والدقائق خارج العطاء الحكومي وعلى نفس الشبكة والرسائل المحلية والدولية شاملة تقرير الاستلام وخدمة توفير الفاتورة التفصيلية الشهرية عند الطلب.
فيما تحدد الاتفاقية سعر الدقيقة على الشبكات الأخرى بـ 18 فلسا وسعر الدقيقة إلى الهاتف الأرضي بـ 8 ر7 فلسا.
كما تضمنت الاتفاقية تقديم الخدمات الاضافية التالية للخطوط الخلوية المدفوعة (مسبقا ولاحقا) مجانا والتي تشمل رسالة MMS واشتراك حزم بيانات، وتوفير خدمة التنبيه عن المكالمات في حال إغلاق الهاتف وإظهار الرقم، وتوفير خدمة تحويل المكالمات، وتدوير الرصيد على الخطوط المدفوعة مسبقا لمدة 12 شهرا.
فيما حددت الاتفاقية سعر استخدام خدمة الإنترنت 3G / 1M DOWNLOAD على ان يتم التحاسب على اساس الكيلوبايت وليس الميجابايت بسعر 50ر0 فلسا كما حددت الحد الادنى للبطاقة المدفوعة مسبقا بمبلغ 3 دنانير شهريا.
كما تضمن العرض توفير رسائل قصيرة مجانية (SMS)شهرياً بشكل لا محدود وتوفير جهاز خلوي مجاني سنويا لكل خط مفعل بقيمة 35 دينارا باحتساب تاريخ تفعيل الخط مسبقا أو لاحقاً وهو المعتمد لاحتساب فترة الالتزام السنوي المترتبة على حصول مستخدم الخط لجهاز من الشركة بغض النظر عن تاريخ استلام الجهاز بمبلغ دينار واحد.
كما تضمن العرض التوفير المجاني لكل من خدمة البريد الصوتي، وخدمة تحويل المكالمات، وتوفير خدمة التنبيه عن المكالمات في حال إغلاق الهاتف وإظهار الرقم.
كما تضمنت الاتفاقية تقديم اسعار تفضيلية للمكالمات الدولية والتجوال الدولي كما بإمكان مشتركي المدفوع لاحقا استقبال المكالمات خلال التجوال الدولي 10 قروش للدقيقة.
وتضمنت الاتفاقية تقديم عرض الانترنت evo الحصري من Smart بسعة متاحة 3 GB وسعة ليلية 4 GB بمبلغ 6 دنانير شهريا، واشتراك Plus بسعة متاحة 5ر7 GB بمبلغ 10 دنانير شهريا.
وجاءت اسعار الخدمات غير شاملة للضرائب الحكومية والرسوم.
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع