«الاستهلاكية المدنية» تفتح مجال الاستثمار للماركات المشهورة

«الاستهلاكية المدنية» تفتح مجال الاستثمار للماركات المشهورة
أخبار البلد -  
قال المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات أن المؤسسة بدأت اعتباراً من بداية شهر 8/2013 بفتح مجال الاستثمار أمام التجار بإدخال بضائع ذات ماركات مشهورة غير متوفرة بالمؤسسة وذات جودة عالية ومطلوبة من قبل المواطنين بأسواق المؤسسة مقابل بدل الاستثمار المقرر من خلال تعليمات الاستثمار الصادرة بالجريدة الرسمية والتي كان الهدف من ورائها تلبية احتياجات وأذواق المستفيدين من خدمات المؤسسة وتمكين التجار من إدخال البضائع التي لها طبيعة خاصة والعروض المحولة من لجنة المشتريات بالمؤسسة وكذلك بهدف تغطية مصاريف فتح الأسواق بالمناطق النائية وجيوب الفقر والسيارات المتنقلة وتحديث وتطوير أسواق وأعمال المؤسسة بمراكز المحافظات والألوية.
واضاف النعيرات أن تعليمات الاستثمار المنشورة بالجريدة الرسمية تضمنت التوسع بأسلوب الاستثمار ليشمل إدخال البضائع إضافة إلى المواقع والمساحات والخدمات في المؤسسة واستثمار الأرفف والستاندات والثلاجات واللوحات الإعلانية بأسواق المؤسسة وأضاف بأن تعليمات الاستثمار تضمنت أن يلتزم المستثمر بمراعاة الجودة والنوعية في المواد التي يقوم ببيعها بالمؤسسة وتقيد المستثمر بأنظمة المؤسسة وخاصة أن تكون أسعار البيع اقل من أسعار السوق المحلي من 5-10% .
ودعا  كافة التجار الراغبين بإدخال أصناف ذات ماركات مشهورة وذات جودة عالية وبأسعار بمتناول أيدي المواطنين مراجعة إدارة المؤسسة بعين غزال للاستفادة من أسلوب الشراء الجديد وأكد بأن تعليمات الاستثمار وإجراءاته تتصف بالمرونة وعدم التعقيد وان إدارة المؤسسة تعمل على تذليل العقبات إن وجدت أمام الراغبين بالتعامل مع المؤسسة بأسلوب الاستثمار .
 
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع