تأجيل انتخابات غرف تجارة عمان وإربد والزرقاء والرمثا والكرك والمزار الجنوبي إلى السبت المقبل

تأجيل انتخابات غرف تجارة عمان وإربد والزرقاء والرمثا والكرك والمزار الجنوبي إلى السبت المقبل
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد
قرر رئيس لجنة الاشراف على انتخابات غرفة تجارة عمان، محافظ العاصمة سميرمبيضين تأجيل انتخابات غرفة تجارة عمان التي كانت مقررة أمس الى يوم السبت المقبل لعدم اكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة للغرفة.
كما اعلن محافظ اربد خالد ابو زيد رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة تجارة اربد تاجيل الانتخابات الى السبت القادم 12 الشهر الجاري لعدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة للغرفة الذي انعقد امس بقاعة الغرفة.
كما قرر رئيس لجنة الاشراف على انتخابات غرفة تجارة الزرقاء، مساعد محافظ الزرقاء للشؤون القانونية، الدكتور محمد الحراحشة تأجيل انتخابات اعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة الزرقاء، التي كانت مقررة امس الثلاثاء الى يوم السبت المقبل لعدم اكتمال النصاب القانوني والذي هو ثلثي اعضاء الهيئة العامة للغرفة.
وأجل رئيس لجنة انتخابات غرفة تجارة الرمثا متصرف اللواء رضوان العتوم، انتخابات قطاعات غرفة تجارة الاردن الى يوم السبت القادم بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.
كما قرر متصرف لواء قصبة الكرك ممدوح الفقير /رئيس لجنة انتخابات غرفة تجارة الكرك تاجيل عملية الاقتراع لمجلس ادارة الغرفة في دورته الجديدة الى يوم السبت المقبل بالنظر لعدم اكتمال النصاب .
وأجلت انتخابات رئاسة غرفة تجارة المزار الجنوبي التي كان من المقرر اجراؤها امس الى يوم السبت القادم نظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني ، وفق مصادر غرفة المزار
وعلى صعيد الحراك الانتخابي فانه بدا يتخذ نسقا متسارعا من قبل المرشحين سواء الكتل أوالمستقلين فيما غزت لوحات الدعاية الانتخابية شوارع وميادين مدينة اربد وضواحيها بشكل غير مسبوق والتركيز على الزيارات الميدانية لخطب ود الناخبين في سباق الامتار الاخيرة نحو مقاعد مجلس الادارة التسعة.

شريط الأخبار التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة حزب الله يرد على قصف الضاحية ويقصف مقر الاستخبارات من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ استشهاد 5 أطفال في استهداف بيروت وإسرائيل تغتال القيادي في حزب الله "إبراهيم عقيل" (فيديو) حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان هل بدأ حزب الله رده على "هجوم البيجر"؟ ..170 صاروخا من لبنان تستهدف مواقع إسرائيلية 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس