إيقاف عامر شفيع حارس مرمى الوحدات الأردنى لمدة عام

إيقاف عامر شفيع حارس مرمى الوحدات الأردنى لمدة عام
أخبار البلد -  

         

 

اخبار البلد - اتخذ الاتحاد الأردنى لكرة القدم قرارا بإيقاف عامر شفيع حارس مرمى فريق نادى الوحدات الأردنى لمدة عام إثر اعتداؤه على أدهم مخادمة حكم مباراة فريقه أمام نادى منشية بني حسن في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، و ذلك وفقا لما أعلنه خليل السالم أمين سر الاتحاد الأردني لكرة القدم .

تعادل ايجابى

 

و كان فريق الوحدات الأردنى قد تقابل مع فريق منشية بني حسن يوم الجمعه الماضى ضمن منافسات الجولة ال 12 من الدورى الأردنى الممتاز، و كادت أن تنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق بعد انتهاء الوقت الأصلى و تبقى دقائق معدوده من الوقت المحتسب بدل من الضائع ليقوم عامر شفيع بالاعتداء على الحكم أدهم مخادمة بعدما أشهر له البطاقة الحمراء ليتخذ الحكم على إثر ذلك قرارا بعدم استكمال المباراة  .

عقوبات أخرى

 

و أكد خليل السالم فى تصريحاته لوكالة الأنباء الفرنسية أن اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردنى لكرة القدم قد قررت كذلك إعلان فريق منشية بني حسن فائزاً بالمباراة بنتيجة 3-0، بالاضافة لتوقيع عقوبة مالية على نادى الوحدات قدرها 3000 دولار، مؤكدا أن القرارات اتخذت بناءا على تقارير مراقب الحكام وحكم المباراة بالاضافة لمشاهدة شريط المباراة الأصلى .

الاعتداء بالضرب

 

و من جانبها أوضحت صحيفة الغد الأردنية فى عددها الصادر يوم السبت الماضى أن مراقب المباراة عونى حسونه قد أورد فى تقريره واقعة ضرب اللاعب عامر شفيه للحكم أدهم مخادمه على بطنه .

ضياع العروض

 

و كان عامر شفيع قد ظهر بمستوى طيب للغايه ضمن صفوف المنتخب الأردنى الذى شارك في نهائيات بطولة كأس الأمم الآسيويه قطر 2011 و ساهم فى بلوغ منتخب بلاده للدور الثانى، و هو ما دعا أندية عربية و قبرصية عدة لابداء رغبتها فى ضمه خلال الفتره المقبلة إلا أن قرار الإيقاف المحلى و الدولى قد اطاح بها تماما .

 

 

شريط الأخبار الأمل للإستثمارات المالية تؤسس شركة خاصة تحمل إسم "إشراقة الأمل" وهذه غاياتها موعد انطلاق أولى قوافل الحجاج الأردنيين إلى البيت الحرام الصفدي: أحر مشاعر العزاء للشعب الإيراني الشقيق وقيادته وحكومته بوفاة الرئيس الإيراني الأردن.. ضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيا التربية: 35 مدرسة خاصة قدمت لغايات رفع رسومها الدراسية للعام القادمر بالفيديو.. نقل جثامين رئيسي وعبداللهيان وضحايا الطائرة المنكوبة من موقع الحادث شكاوى من تأخير معاملات ازالة الشيوع.. ومدير الأراضي يرفض الاجابة على 7 استفسارات هامة الهلال الأحمر الإيراني: الأشخاص الذين كانوا في مروحية رئيسي "استشهدوا في اللحظات الأولى" "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن افتتاح ملتقى التصميم الداخلي الثامن بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ما قصة أردنيين "حاولا اختراق" قاعدة عسكرية في الولايات المتحدة؟ الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين رئيسي والوفد المرافق ونقلها إلى تبريز محاولة انقلاب فاشلة... إطلاق نار قرب القصر الرئاسي بجمهورية الكونغو ضد مسلحين بعضهم «أجانب» النائب الأول للرئيس الإيراني محمد مخبر (68 عاماً) سيصبح رئيساً مؤقتاً بعد مصرع إبراهيم رئيسي الفيدرالي توقعات هامة لبيانات هذا الأسبوع.. أنباء غير سارة للذهب فضيحة إنتخابات حزبية في جامعة مؤتة هيئة الطاقة: 67 محطة مرخصة لشحن المركبات الكهربائية منها 54 محطة شحن عامة درجات حرارة أعلى من معدلاتها... حالة الطقس ليوم الاثنين وفاة الرئيس الإيراني ومن يرافقه في حادث المروحية... محترقة بالكامل وتفحم الطيار (فيديو)