طقس بارد نسبيا الى بارد وامطار متفرقة حتى الجمعة

طقس بارد نسبيا الى بارد وامطار متفرقة حتى الجمعة
أخبار البلد -  

اخبار البلد - يكون الطقس الاربعاء باردا نسبيا وغائما جزئياً يتحول في ساعات الليل إلى غائم وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر، والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ووفق دائرة الارصاد الجوية، تنخفض درجات الحرارة  الخميس ليصبح الطقس باردا وغائما جزئياً إلى غائم وتسقط أمطار متفرقة وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتعود درجات الحرارة يوم الجمعة للارتفاع قليلا ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئياً إلى غائم أحيانا وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح العظمى في عمان خلال هذه الأيام بين 12و15 درجة مئوية والصغرى بين 4 و5 درجات، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 20 و 21 درجة والصغرى بين 11 و12 درجة.

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 10 و12 ، والمناطق الشمالية بين 11 و14 ، والمناطق الشرقية بين 14 و15 ، ومناطق الأغوار بين 21 و23 درجة مئوية.

شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل