طقس بارد وأمطار متفرقة الثلاثاء والأربعاء

طقس بارد وأمطار متفرقة الثلاثاء والأربعاء
أخبار البلد -  

اخبار البلد- يستمر الطقس الثلاثاء باردا وغائما جزئياً إلى غائم أحياناً مع سقوط الأمطار أثناء النهار خاصة في شرق المملكة فيما تضعف فرصة هطول المطر في ساعات المساء والليل وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الافقية الاثنين والثلاثاء بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

ويكون الطقس نهار بعد غد الاربعاء باردا نسبيا وغائما جزئياً يتحول في ساعات المساء والليل إلى غائم وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويبقى الطقس يوم الخميس باردا نسبيا وغائما جزئياً إلى غائم مع سقوط الأمطار خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتراوح العظمى في عمان لهذه الأيام بين 10و12 درجة مئوية والصغرى بين 4 و5 درجات، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 19و 21 درجة والصغرى بين 10 و11 درجة.

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 9 و11، والمناطق الشمالية بين 10 و12، والمناطق الشرقية بين 11 و13، ومناطق الأغوار بين 20 و22 درجة مئوية.

شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل