"الضريبة": استلام طلبات اعتراض جديدة حول "دعم المحروقات"

الضريبة: استلام طلبات اعتراض جديدة حول دعم المحروقات
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد

أكدت دائره ضريبة الدخل والمبيعات أنها ستفتح باب قبول طلبات الاعتراض الجديدة خلال الفترة المقبلة لكل المواطنين الذين لم يقدموا طلباتهم للحصول على دعم المحروقات خلال السنة الماضية.

وبينت الدائرة انها ستستلم "طلبات الاعتراض" الجديدة لكافة المواطنين الذين لم يحصلوا على دعم المحروقات بالاضافة الى الاسر الجديدة التي انضمت خلال العام الحالي.
واشارت إلى أنها أنهت استلام قبول الاعتراضات حول عدم استلام الدفعة الاولى أوالثانية التي تم تقديمها من الحالات التي تم السماح لها بتقديم الاعتراضات وهي الوفاة والمرض والسجن بالاضافة الى الطلاق وفقدان الهوية.
وأشارت إلى أن اللجان المختصة ستقوم بدراسة الاعتراضات المتعلقة بهذه الحالات والتأكد من الأوراق الثبوتية التي تم ارفاقها تمهيدا لصرف الدفعة الثالثة للمستحقين منهم.
اما بخصوص الاعتراضات التي تم تقديمها بدون اي وثائق او مبررات فسيتم اضافتها الى قاعدة بيانات الدعم لدراستها ومعالجتها خلال العام القادم.
وما تزال دائرة ضريبة الدخل والمبيعات تواصل عملية صرف الدفعة الثالثة من الدعم النقدي للمحروقات على المستحقين ممن استلموا الدفعتين الاولى والثانية من خلال فروع بنك الاسكان بالنسبة لارباب الاسر العاملين في القطاع الخاص.
وسيستمر بنك الاسكان بصرف مستحقات دعم المحروقات لغاية 26 من تشرين الاول (أكتوبر) المقبل حيث يفتح البنك ابواب فروعه من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساء ايام الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء بالاضافة الى فتح ابوابه يوم السبت من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الرابعةعصرا.
وقد انتهت الدائرة خلال الايام الماضية من معالجة البيانات المتعلقة بموظفي الوزارات والمؤسسات العامة والتقاعد المدني والعسكري ومتقاعدي الضمان ومستفيدي المعونة الوطنية وسيتم صرفها للمستحقين بنفس الية صرف الرواتب والمخصصات الشهرية أولا بأول بعد الانتهاء من تدقيقها ومطابقتها من قبل المؤسسات الحكومية المختلفة.


شريط الأخبار 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ حزب الله يمطر شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد