ثلاثون الف زرقاوي يحتفلون بعيد ميلاد سيد البلاد

ثلاثون الف زرقاوي يحتفلون بعيد ميلاد سيد البلاد
أخبار البلد -  

أخبار البلد - شارك ثلاثون الفا من ابناء محافظة الزرقاء اليوم بالاحتفال الحاشد الذي نظمتة الفعاليات الشعبية بعيد ميلاد قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني .

واشتمل الحفل الذي بدء بمسيرات انطلقت من مجمع الامير راشد للمناطق الواقعة  شمال المحافظة ومثلث جبل الاميرة رحمة لسكان المنطقة الجنوبية من المحافظة والتي حمل المشاركون فيها صور القائد والاعلام الاردنية واليافطات التي اكدت التفاف ابناء الاسرة الاردنية الواحدة حول الراية الهاشمية واستمرارية مسيرة الخير والعطاء لبناء الاردن النموذج حيث تقدمت المسيرات المركبات التي رفعت الصور واليافطات والاعلام الاردنية .

وفي الاحتفال الذي اقيم في الملعب البلدي بالزرقاء احتشد المحتفلون بعيد ميلاد القائد والقيت كلمات اكدت على اهمية المنجزات التي تحققت في عهد قائد الوطن والتقدم العلمي والتكنولوجي والاجتماعي والاقتصادي الذي شهده الوطن في عهد جلالته .

واشارت الكلمات التي القاها رئيس لجنة بلدية الزرقاء المهندس فلاح العموش وكلمة نواب المحافظة التي القاها النائب محمد الحجوج وكلمة الاهالي القاها رئيس غرفة صناعة الزرقاء محمد ارسلان والبلديات و القاها رئيس بلدية الهاشمية عقلة الزيود اضافة الى قصيدة شعرية القتها احدى المشاركات الى مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاة مختلف القضايا المحلية والعربية والدولية وتحسسة لمختلف القضايا التي يعاني منها ابناء الوطن وايجاد الحلول المناسبة لها بالاضافة الى سعي جلالته الوصول بالاردن الى معارج التقدم والتطور والبناء واحتلال الاردن مواقع متقدمة في مختلف المجالات على مستوى المنطقة والعالم .

كما اشتمل الحفل الذي حضره محافظ الزرقاء سامح المجالي ونائبة الدكتور محمد سميرات ومديري الدوائر والمؤسسات ورؤساء البلديات والاندية والجمعيات والمراكز ووجهاء العشائر والمخيمات على اغان ودبكات قدمتها فرق الشيشان وبني حسن وبني معروف  واللوزيين والمطرب حسين السلمان اضافة الى دبكات شعبية وفلكلورية مختلفة

شريط الأخبار هاجم الجنود بقنابل وأصاب أحدهم.. الكشف عن آخر لحظات الاشتباك مع السنوار الدكتور رمزي الغول رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الإجتماعية بالإتحاد الأردني لشركات التأمين الهيئة العامة للجنة الاجتماعية في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 تأكيد استشهاد السنوار من قبل حماس ما قصة إصبع السنوار المقطوعة والسلك على يده ولماذا جرد من زيه العسكري؟ (فيديو + صور) الملك يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية سبل خفض التصعيد في المنطقة بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية حول حادثة البحر الميت سيرًا على الأقدام وبارتداء زي عسكري... عملية إطلاق نار جنوبي البحر الميت من قبل أشخاص تحقق إصابات مباشرة لجنديين من جيش الاحتلال وفيات الجمعة 18-10-2024 رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين