(جت ) ستنجز مشروعا استثماريا سياحيا على الطريق الصحراوي

(جت ) ستنجز مشروعا استثماريا سياحيا على الطريق الصحراوي
أخبار البلد -  

                   

         

 

 

اخبار البلد  - أكد مدير عام شركة جت مالك حداد مساهمة الشركة في تنفيذ التوجيهات الملكية في دعم القطاع ونهوضه خلال العقد الاخير ومساهمتها في تحقيق النهضة في البيئة الاستثمارية لقطاع النقل في المملكة.

 

واشاد بالتعاون الوثيق ما بين وزارة النقل وهيئة النقل البري ممثلة بوزير النقل المهندس علاء البطاينة وامانة عمان ممثلة بالمهندس عمر المعاني وشركة جت.

 

وقال حداد في حديث ل¯ العرب اليوم ان ابرز انجازات الشركة هي قيام ادارة الشركة باستملاك 85 دونما لاقامة اكبر مشروع استثماري سياحي على الطريق الصحراوي ما بين عمان والعقبة ويأتي ذلك في اطار التوسع في المشاريع المستقبلية التي تعمل عليها.

 

ونوه حداد بأن الشركة تؤمن بدورها ومسؤوليتها في خدمة المجتمع الاردني ولهذا بدأت بتوزيع الحقائب المدرسية ومعاطف الشتاء على الطلبة المحتاجين, وأيضاً وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات ستضع مكتبة متنقلة تضم 50 كتاباً على متن الحافلة تحت شعار قارئ اليوم.. قائد الغد حتى نشجع عادة القراءة ونغني المواطنين لتصبح جزءا من تقاليدهم وعاداتهم خلال السفر.

 

واوضح حداد ان الشركة مستمرة في النهوض باعمالها واستثماراتها بشكل يليق بالمملكة منوها الى المراتب المتقدمة التي وصلت اليها الشركة حيث حصلت شركة جت للنقل السياحي على الجائزة الدولية لصناعة السياحة وهي اشارة الى التقدم الذي تتميز به لشركة.

 

واكد حداد على مبدأ الشراكة ما بين الشركات في خدمة المجتمع وتحقيق التميز حيث قامت الشركة مؤخرا وبالتعاون مع شركة زين ضمن مبادرة مدرستي وجمعية البيئة الاردنية لاطلاق مشروع اعادة التدويراضافة الى توقيع اتفاقية مع شركة اورنج لمنح خصومات على خط اربد - عمان وتركيب اجهزة تتبع مسار حركة الحافلات وتم ربطه مع هيئة قطاع النقل العام والشرطة السياحية.

 

واضاف: قامت الشركة قامت بتشغيل خط المثلث الذهبي العقبة - البتراء ورم- العقبة.

 

ودعا حداد الحكومة الى دعم القطاع تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك متمنيا على الحكومة تلبية التوجيهات الملكية في تحفيز القطاع من خلال توفير الحوافز التشجيعية كالاعفاءات الضريبية والجمركية ومتابعة ظاهرة التكسي الخصوصي بالاجرة.

 

وقامت الشركة بشراء حافلات متنقلة لاعمال الصيانة على مستوى عال من الكفاءة والجودة وشراء حافلات جديدة موديل 2011 على مستوى عال من الامان والراحة والاستمرار في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية بالتسهيل على الاشقاء العراقيين من خلال مساهمة الشركة بالتعاون مع وزارة الداخلية لتبسيط اجراءات التأشيرات لاشقائنا العراقيين للقدوم الى الاردن.

 

وبادرت شركة جت لتأمين مركز تدريب داخل الشركة لتأهيل الموظفين لامتلاك مهارات التواصل مع الزبائن ومهارات الاتصال.

 

واوضح حداد انه عندما تأسست شركة جت لنقل المسافرين بدأت رحلاتها بأربع حافلات للنقل, وقد أخذت على عاتقها منذ ذلك الحين أن تشق طريقها بقوة نحو القمة, وقد بلغت مرادها, حيث وصل الان مجمع الحافلات المملوكة للشركة إلى أكثر من مائتين وثلاثين حافلة مجهزَة بكل وسائل الراحة لتنقل المسافرين إلى وجهات محلية ودولية متعددة.

 

واضاف: تملك جت الآن أسطولاً كبيراً من الحافلات الحديثة التي تخضع للمراقبة والصيانة الدورية المنتظمة على أيدي موظفين يتمتعون بمهارة عالية وخبرة كبيرة.

 

كما قامت شركة جت مؤخراً بتقديم خدمات مميزة لعملائها من خلال الجيل الجديد من الحافلات السياحية التي تم شراؤها للشركة لتقوم بخدمات نقل خاصة مبنية على أسس جديدة تعكس المعنى الحقيقي لرفاهية السفر وتقسم هذه الحافلات إلى قسمين: حافلات فخمة تتسع ل¯ 29 راكبا مخصصة لوجهة واحدة فقط (عمان العقبة عمان وحافلات فخمة تتسع ل 8 ركاب ومخصصة لخدمة كبار الشخصيات, السفارات ورجال الاعمال.

 

وتقدم هذه الحافلات المصنَعة وفق أعلى المستويات خدمات مميزَة تعكس الفخامة والرفاهية مشيرا ان ما تهدف اليه جت هو توفير مناخ ملائم للسفر عبر حافلاتها المعدة وفق أعلى مستويات الخدمة لتلبي متطلبات جميع المسافرين وتؤمن لهم رحلة ممتعة مهما كان هدفها سواء للعمل أو للسياحة أو للزيارة.

 

واوضح أن نقاطا أمنية ستبدأ عملها في مراكز جت قريباً ستجنب المسافرين معها عبء التوقف والتفتيش في النقاط الامنية المختلفة على الطرقات, حيث سيتم التفتيش للحقائب قبل الانطلاق مسبقاً في خطوة ستوفر الوقت والمشقة على المسافرين بالتعاون مع مديرية الامن العام.

 

وقال حداد أن 2 مليون مسافر تقلهم جت سنوياً مشيراً أن جت توفر مراكز متعددة للمسافرين 5 منها في عمان (العبدلي, ماركا, السابع, طبربور والوحدات), بالاضافة إلى مراكز في العقبة وإربد وستفتتح قريباً مركزا في الزرقاء.

 

وبين حداد أن جت تعتبر من أعرق شركات النقل السياحي في العالم العربي وأكثرها قوة وانتشاراً, فهي تسير يومياً أربع رحلات إلى سوريا, وعشرة إلى السعودية, ورحلة إلى كل من مصر ولبنان, في حين هي الناقل الوحيد الذي يربط الاراضي الاردنية بالاراضي الفلسطينية عبر جسر الملك الحسين.

 

يذكر أن شركة جت تعمل في النقل السياحي ونقل الركاب بين المدن والعواصم, وخدمات ال¯ VIP, حيث تنقل النسبة الاكبر من الركاب بين العقبة وعمان عبر 40 رحلة, ولها يومياً 50 رحلة إلى إربد.

 

شريط الأخبار مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء يتفقد خلال جولة ميدانية غير معلنة شركة سافي فارما للصناعات الدوائية الكيلاني: صفقة رسملة الأسهم تسوية هامة وفي مصلحة "المستثمرون" و"الشرق الأوسط" الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين في واشنطن والمشاركة الأردنية فيها مراقبون يسألون: أين مدير السير عن شبح الموت الذي يطارد الأرواح على طريق العدسية؟! رشقة صاروخية على تل أبيب تُدخل بلينكن ومرافقين الملاجئ الموافقة على تسجيل أذونات وسندات خزينة بما مجموعه 350 مليون دينار الحكومة تُخضع محلات الذهب لتعليمات غسل الأموال وتمويل الإرهاب الموافقة على تسجيل أذونات وسندات الخزينة بما مجموعه 350 مليون دينار الأردن.. 1751 شقة ومكتب و1275 مركبة و3585 أرض ومجمع للبيع في المزاد العلني - رابط وزير العمل يلعب بالنار.. فتح باب استقدام العمالة الوافدة خطوة الى الوراء الاحتلال يسقط على شمال غزة لأول مرة براميل متفجرة غزة تناشد العالم لإرسال الأكفان لستر أجساد الشهداء الرئيس التنفيذي لشركة "الشرق الأوسط للتأمين" الدكتور صويص يتحدث عن قطاع التأمين وتحدياته وحلول للخروج من الأزمة معدن في الجوز البرازيلي قد يقودنا إلى علاجات جديدة توقف انتشار سرطان الثدي في الجسم ماذا يعني لقب "السيّد" لدى المسلمين الشيعة؟ .. فيديو الإذاعة الإسرائيلية الرسمية: دوي انفجار في تل أبيب ووقف حركة الملاحة في مطار بن غوريون أجواء معتدلة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع (10) ملاحظات جوهرية حول نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 وفيات الاردن اليوم الاربعاء 23/10/2024 ساموراي فلسطين.. السنوار كما رآه مغردون يابانيون