الاستثمار السوري يتملك 15.2 مليون ورقة مالية في حزيران

الاستثمار السوري يتملك 15.2 مليون ورقة مالية في حزيران
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد
تجاوز عدد الأوراق المالية المملوكة من قبل الاستثمار السوري في حزيران الماضي عن 15 مليونا و242 ألف ورقة مالية، ليحقق بذلك ارتفاعا بلغ حوالي 511.8 ألف ورقة مالية عن عدد الأوراق المالية التي تملكها في الشهر السابق له.
وأظهرت بيانات مركز إيداع الأوراق المالية أيضا تجاوز قيمة الأوراق المالية التي ملكها المستثمرون السوريون في الشهر الماضي عن 48 مليونا و 555 ألف دينار مقارنة بحوالي 50 مليونا و672 ألف دينار في شهر أيار المنصرم.
وحافظ المستثمرون السوريون في حزيران الماضي على المركز الـ21 في تملك الأوراق المالية والذي حققوه كذلك في الشهر الذي سبقه . وفي جانب متصل، فقد أظهرت البيانات ذاتها بلوغ عدد مساهمات الاستثمار السوري على صعيد ملكية الأوراق المالية في الشهر الماضي2667 مساهمة مقارنة بـ 2713 مساهمة في أيار الفائت.
ويشار إلى أن إجمالي عدد الأوراق المالية قد تجاوز في حزيران الفائت عن 7 مليارات و 504 مليون ورقة مالية مقارنة بما يزيد عن 7 مليارات و475 مليون ورقة مالية في شهر أيار المنصرم، فيما فاقت قيمة تلك الأوراق في حزيران الماضي عن 18 مليارا و 867 مليون دينار مقارنة بأكثر من 19 مليارا 524 مليون دينار في الشهر السابق له.
وفي ذات السياق، فقد تجاوز إجمالي عدد المساهمات في الشهر الماضي عن 769.5 ألف مساهمة مقارنة بحوالي 778.09 مساهمة في أيار الفائت.
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!