"الإمارات" يطلب "ذيب" والوحدات يطلب ربع مليون دولار مقابل حسن

الإمارات يطلب ذيب والوحدات يطلب ربع مليون دولار مقابل حسن
أخبار البلد -  

أخبار البلد  - تلقى نادي الوحدات عرضا رسميا من فريق الإمارات الإماراتي لكرة القدم لضم اللاعب عامر ذيب، بعد تألقه اللافت خلال مشاركته المنتخب الوطني منافسات نهائيات أمم آسيا في قطر.

 

وتسلم الوحدات عرضا رسميا من الفريق الإماراتي الذي عرض دفع 140 ألف دولار، للحصول على خدمات اللاعب، حيث طلب الوحدات رفع المبلغ الى 175 ألف دولار مقابل الموافقة على احتراف اللاعب، بانتظار الايام القليلة المقبلة لحسم الموضوع.

 

الى ذلك، ارتفعت وتيرة العروض الاحترافية للاعبي المنتخب الوطني، عقب التالق اللافت في نهائيات أمم آسيا.

 

آخر تلك العروض كان من النادي العربي القطري الذي طلب الاستعانة بقدرات اللاعب حسن عبدالفتاح، حيث كان رد الوحدات بطلب ربع مليون دولار مقابل التخلي عن اللاعب لمرحلة واحدة، بانتظار تواصل المفاوضات، لا سيما وأن عددا من الأندية العربية ابدت رغبتها بضم عبدالفتاح، من دون أن تتطور الامور حتى الآن الى اجراء رسمي.

 

كما هاتف نادي الحزم السعودي، لاعب الوحدات باسم فتحي لاستمزاج رأيه في اللعب للفريق لمرحلة واحدة فقط، حيث طلب اللاعب من الحزم ارسال خطاب رسمي للوحدات للنظر في العرض.

 

وفيما يتعلق باللاعب بهاء عبدالرحمن، فقد تلقى لاعب الفيصلي والمنتخب الوطني عقب عودته الى عمان، عروضا من أندية قطرية وسعودية، حيث طلب بهاء من تلك الأندية الشروع بتحويل تلك الرغبة الى مخاطبات رسمية مع ناديه الفيصلي، لا سيما وانه يرتبط مع "الازرق" بعقد حتى 2012.

 

كما تلقى لاعب فريق الوحدات محمود شلباية عرضا من نادي التعاون السعودي، بانتظار مواصلة المفاوضات للتوصل الى نتيجة نهائية سواء بالموافقة او عدمها.

 

وفيما يتعلق بحارس مرمى المنتخب وفريق الوحدات عامر شفيع، فقد خاطبه العديد من وكلاء اللاعبين، من أجل استمزاج رأيه للاحتراف في الخارج، من دون ان تتبلور الامور الى خطابات رسمية حتى أمس، بانتظار تطورات جديدة على موضوع الحارس الذي تألق بشكل واضح في النهائيات الآسيوية في الدوحة.

 

ويدور الحديث ايضا عن عرض كويتي للاعب المنتخب ونادي الرمثا سليمان السلمان، من دون ان يتبلور الموضوع الى خطابات رسمية، لا سيما وان اللاعب علم برغبة الكويت بضمه من خلال إحدى المحطات الفضائية.

 

يشار الى أن اقل من 6 ايام تفصل فقط عن الموعد النهائي الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل اغلاق فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي بنهاية الشهر الحالي.

 

شريط الأخبار "الجنائية الدولية" تصدر مذكرات اعتقال لنتنياهو وغالانت والسنوار الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين ..تفاصيل الأمل للإستثمارات المالية تؤسس شركة خاصة تحمل إسم "إشراقة الأمل" وهذه غاياتها موعد انطلاق أولى قوافل الحجاج الأردنيين إلى البيت الحرام الصفدي: أحر مشاعر العزاء للشعب الإيراني الشقيق وقيادته وحكومته بوفاة الرئيس الإيراني الأردن.. ضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيا التربية: 35 مدرسة خاصة قدمت لغايات رفع رسومها الدراسية للعام القادمر بالفيديو.. نقل جثامين رئيسي وعبداللهيان وضحايا الطائرة المنكوبة من موقع الحادث شكاوى من تأخير معاملات ازالة الشيوع.. ومدير الأراضي يرفض الاجابة على 7 استفسارات هامة الهلال الأحمر الإيراني: الأشخاص الذين كانوا في مروحية رئيسي "استشهدوا في اللحظات الأولى" "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن افتتاح ملتقى التصميم الداخلي الثامن بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ما قصة أردنيين "حاولا اختراق" قاعدة عسكرية في الولايات المتحدة؟ الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين رئيسي والوفد المرافق ونقلها إلى تبريز محاولة انقلاب فاشلة... إطلاق نار قرب القصر الرئاسي بجمهورية الكونغو ضد مسلحين بعضهم «أجانب» النائب الأول للرئيس الإيراني محمد مخبر (68 عاماً) سيصبح رئيساً مؤقتاً بعد مصرع إبراهيم رئيسي الفيدرالي توقعات هامة لبيانات هذا الأسبوع.. أنباء غير سارة للذهب فضيحة إنتخابات حزبية في جامعة مؤتة هيئة الطاقة: 67 محطة مرخصة لشحن المركبات الكهربائية منها 54 محطة شحن عامة