«البنك الاستثماري» يثمن كفاءة الأجهزة الأمنية بإحضار المطلوب بقضية احتيال تعرض لها

«البنك الاستثماري» يثمن كفاءة الأجهزة الأمنية بإحضار المطلوب بقضية احتيال تعرض لها
أخبار البلد -  

أخبار البلد
أعلن  (البنك الاستثماري) عن ارتياحه لانتهاء الاجراءات اللازمة لضبط وإحضار المطلوب في قضية احتيال تعرض لها في أواخرالعام الماضي، لتنتقل القضية الآن ليد القضاء للبت فيها وتحقيق العدالة، بعد أن تمكن الانتربول الأردني والدولي بالتعاون مع مديرية الأمن العام من ضبطه في بيروت في شباط الماضي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة البنك الاستثماري بشر جردانه، في بيان أصدره البنك امس ، عن شكره وتقديره للسلطات الأمنية ممثلة بوزارة الداخلية ومديرية الأمن العام على جهودها الكبيرة، وثمن كفاءة الأجهزة الأمنية المحلية وعلاقاتها الدولية، كما أكد جردانة على الدور الإيجابي المستمر للبنك المركزي في تعزيز الثقة بالمناخ المصرفي المحلي.

ويذكر أن البنك حقق نتائج مالية متميزة في العام 2012، إذ حقق أرباحا صافية جيدة ارتفعت بنسبة 17,2 في المئة في العام الماضي مقارنة بالعام 2011، كما بلغت أرباحه بعد الضريبة حوالي 11,25مليون دينار مقابل قرابة 9,6 مليون دينار للعام 2011، كما ارتفع مجموع موجوداته في العام 2011 لتصل إلى أكثر من 708,5مليون دينار مقابل 691,7مليون دينار في العام 2011، كما يواصل البنك تحقيق نتائج متميزة في الربع الأول من العام 2013 ويتطلع نحو تحقيق المزيد في الأشهر المقبلة.

كما يواصل البنك تطبيق أحدث الحلول وتعزيز الاجراءات والأنظمة الرقابية والتدقيق الداخلي وإدارة المخاطر، إذ عقد لهذه الغايات شراكات مع دور استشارات عالمية في هذا المجال أبرزها شركتي «جرانت ثورنتون» و»بروتيفتي».


 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!