إعتصام للمهندسين الثلاثاء للمطالبة بإغلاق النوادي الليلية في شارعي مكة والمدينة

إعتصام للمهندسين الثلاثاء للمطالبة بإغلاق النوادي الليلية في شارعي مكة والمدينة
أخبار البلد -  

اخبار البلد متابعات -تنفذ نقابة المهندسين اعتصاما يوم الثلاثاء للمطالبة باغلاق النوادي الليلية الموجودة في شاري مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ويأتي الاعتصام في اطار الحملة التي تطلق اذاعة حياة اف ام حملة لاغلاق النوادي الليلية الموجودة في الشارعين نظرا لقدسية الاسماء التي تحملها تلك الشوارع.



وتشتمل الحملة على تخصيص برامج الاذاعة لليوم الاحد للتركيز على هذا الموضوع باستضافة المتخصصين الرسميين والقانونيين والعلماء وتناول القضية من ابعادها الشرعية والقانونية الاجتماعية، كما ستقيم نقابة المهندسين ندوة حول الحملة وقضية النوادي الليلية يوم غد الاثنين، في حين تطوع مجموعة من المحامين لمتابعة هذه القضية.

وقال منسق الحملة والمسؤول الاعلامي في الإذاعة خضر المشايخ إن الحملة تهدف الى ازالة النوادي الليلية من الشارعين بناء على شكاوى عديدة قدمت من المواطنين وأثارها النائب في مجلس النواب أحمد حرارة، مشيرا الى ان والشكاوى المستمرة من سكان الشارعين.

شريط الأخبار الدكتور رمزي الغول رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الإجتماعية بالإتحاد الأردني لشركات التأمين الهيئة العامة للجنة الاجتماعية في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 تأكيد استشهاد السنوار من قبل حماس ما قصة إصبع السنوار المقطوعة والسلك على يده ولماذا جرد من زيه العسكري؟ (فيديو + صور) الملك يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية سبل خفض التصعيد في المنطقة بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية حول حادثة البحر الميت سيرًا على الأقدام وبارتداء زي عسكري... عملية إطلاق نار جنوبي البحر الميت من قبل أشخاص تحقق إصابات مباشرة لجنديين من جيش الاحتلال وفيات الجمعة 18-10-2024 رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي