" الاستثماري" يطلق برنامج (Cash Rewards) لعملائه..

 الاستثماري يطلق برنامج (Cash Rewards) لعملائه..
أخبار البلد -  
 اخبار البلد - - أعلنINVESTBANK(البنك الاستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، عن اطلاق برنامج Cash Rewards لعملائه، تقديرا لولائهم والشراكة التي تربطهم بالبنك على مدى 30 عاما. 

وسيقدم البرنامج العديد من المزايا من خلال بطاقات فيزا الائتمانية، أبرزها إسترجاع نسبة2% من مجموع مشتريات العميل المحلية والدولية عبر بطاقة الفيزا وتحويلهإلى حسابه بصورة شهرية.

كما سيكون كافة حاملي البطاقات الائتمانية مشتركين في البرنامج تلقائيا دون الحاجة إلى تقديم طلب، ويتميز البرنامج الجديد بعدم انتهاء صلاحية نقاطه وعدم وجود حد أقصى لقيمة النقاط التي يكتسبها العميل من خلال مشترياته.

ومن الجدير ذكره ان بطاقة الفيزا الائتمانية من INVESTBANK تتميزبتوفيرها برنامج"قسط على كيفك" الذي يتيح للعميل تسديد قيمة مشترياته المحلية والدولية بنسبة صفر بالمائة لمدة ستة أشهر من خلال أقساط متساوية.كما يمكنك "تحويل رصيد " بطاقتك الإئتمانية القائم من أي بنك آخر إلى بطاقة INVESTBANK الإئتمانية بنسبة فائدة 0% لفترة ثلاث أشهر وبعدها بنسبة فائدة 1% حتى سداد كامل المبلغ . 

وقال مدير عام البنك منتصر دواس: "إن عملاء البنك هم في مقدمة أولوياته، إذ يسعى دائما أن يكون سباقا في تلبية احتياجاتهم من خلال أفضل وأحدث الخدمات".

 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!