تحويل قيمة دعم المحروقات لمتقاعدي الضمان الأثنين

تحويل قيمة دعم المحروقات لمتقاعدي الضمان الأثنين
أخبار البلد -  
أخبار البلد - 
أكّدت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي بأن مستحقات الدعم الحكومي المقررة عن رفع أسعار المحروقات والخاصة بمتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثة المؤمن عليهم المتوفين أو المتقاعدين المستحقين للدعم وفقاً للمعايير والأسس التي حددتها الحكومة، قد تم تحويلها إلى حساباتهم البنكية التي تحول اليها رواتبهم التقاعدية بحيث تكون جاهزة للاستلام يوم الأثنين الموافق للتاسع والعشرين من الشهر الجاري، وحسب كشوفات وردت المؤسسة من وزارة المالية بأسماء المستحقين ومبلغ الدعم لكل منهم.



وأفادت المؤسسة بأن المبلغ الإجمالي للدفعة الثانية من الدعم الخاص بمتقاعدي الضمان قد وصل المؤسسة من وزارة المالية بموجب شيك بقيمة 5 مليون و500 ألف دينار، وأن عدد المستحقين للدعم بلغ (61) ألف متقاعداً ووريثاً .

ونوهت المؤسسة في بيانها إلى أن دورها اقتصر على تزويد وزارة المالية ببيانات المتقاعدين والورثة، وأن وزارة المالية قامت بمراجعة وتدقيق هذه البيانات وتحديد المستحقين للدعم وفقاً للأسس المعتمدة لديها، وبالتالي فإن بإمكان أي متقاعد لم يحصل على الدعم مراجعة وزارة المالية/ دائرة ضريبة الدخل للتحقق والاستفسار.

****
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!