اخضاع جميع المرشحين للتعيين للامتحان التنافسي

اخضاع جميع المرشحين للتعيين للامتحان التنافسي
أخبار البلد -  

 

اخبار البلد- انجز ديوان الخدمة المدنية الاثنين مسودة تعليمات الاختيار والتعيين للاعوام 2011 - 2014.

وزود الديوان المؤسسات والجهات ذات العلاقة بنسخ من المسودة لابداء الملاحظات ولا سيما وزارات التربية والتعليم والصحة وتطوير القطاع العام، ليصار الى عرضها بالشكل النهائي على مجلس الخدمة المدنية لاعتمادها.

ومن ابرز التعديلات التي تضمنتها التعليمات، اخضاع جميع المرشحين للتعيين للامتحانات التنافسية بما فيها تعيينات وزارتي التربية والتعليم والصحة، وتخصيص شواغر للحالات الإنسانية مسبقا والبالغة نسبتها 6بالمئة من مجموع الشواغر، اضافة الى تعديل البند المتعلق برسوب المرشح في الامتحان التنافسي ثلاث مرات، والسماح له بتقديم طلب جديد.

واشار الديوان الى ان تعليمات الاختيار والتعيين الحالية ستبقى سارية المفعول حتى تتم المصادقة على التعليمات الجديدة من قبل مجلس الخدمة المدنية.

 

 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت