النسور ونواب حجب الثقة يطالبون برحيل الحكومة... والسعود يمزق ورقة حجب ثقة لوصف النواب بالجبناء ويتعهد بنتف لحية منصور وجدل في داخل المجلس

النسور ونواب حجب الثقة يطالبون برحيل الحكومة... والسعود يمزق ورقة حجب ثقة لوصف النواب بالجبناء ويتعهد بنتف لحية منصور  وجدل في داخل المجلس
أخبار البلد -  

 


أخبار البلد- قام النائب عبدالله النسور و 11نائب آخر بتوقيع وثيقة حجب الثقة عن حكومة الرفاعي، وعلم أن رئيس مجلس النواب تجنب السماح للنسور بتقديم مداخلة حول هذا الموضوع.

بعد ان تقدمت الحكومة بطلب الثقة وبعد ان حصلت عليها "للأسف" حتى تقدمت بذات الوقت بمشروع الموازنة العامة للدولة وقبل ان يقرها مجلس النواب ، حيث تبينت عيوب مشروع الموازنة بصورة واضحة كما تكشف عند الموازنة عن عدم جدية الحكومة عن معالجة قضايا الشعب ومعالجة حالة ضيق العيش وارتفاع الكلف عليهم وتحسس جلالة الملك حفظه الله كعادته دوما عموم الناس فأمر جلالته رئيس الوزراء باتخاذ اجراءات عاجلة لمواجهة الازمة المعيشية التي يعاني منها المواطنون.

ونرى نحن الموقعون ادناه ان قصور الحكومة وعجزها عن ادارة شؤون الدولة ومعالجة متاعب ابناء الشعب بصورة تلقاءئية ناجحة وليس على طريقة رد الفعل انما يوضح بجلاء ان هذه الحكومة التي تدير شؤوننا منذ اكثر من عام اثبتت مجددا انها غير قادرة على مواصلة الاداء وانما جديرة بالرحيل قبل تفاقم الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية والوصل بنا الى ما لا تحمد عقباه.

ان معارضتنا لهذه الحكومة انما هو خدمة للملك والوطن والمواطن وبصورة ترضي ضمائرنا .

الموقعون :

النائب عبد الله النسورالنائب تمام الرياطيالنائب صلاح المحارمةالنائب موسى الزواهرة

النائب وفاء بني مصطفىالنائب حازم العورانالنائب ميسر السرديةالنائب عبد الجليل السلمات

النائب مبارك الطوالالنائب غازي مشربش

كما مزق النائب يحي السعود مذكرة نيابية وقع عليها عدد من النوابلطرح الثقة بالحكومة قبل بدء الجلسة الرئيسية تحت قبة البرلمان عصر الاحد كان ينوي تقديمها الى امانة المجلس احتجاجا على هتافات المواطنيين الذين اعتصموا امام بوابة المجلس ونعتوا النواب الذين منحوا الثقة بالجبناء .

ودعا النائب السعود مجموعة من النواب الى المشاركة في اعتصام امام مكتب النائب السابق حمزة منصور قبل ان ينعت الاخير ببعض الكلمات وبندفع ليقول "والله غير انتف لحيته" .

 

النائب وصفي الرواشدة بدروه قام بتهدئة السعود وقال له " احنا نواب لازم نتحمل و اتركهم خليهم يحكو ويعبروا عن رايهم"

 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت