عفو عام قريبا ... ونواب يتدخلون لتوقيع مذكرة بخصوصه إلى الحكومة التي تتشجع بإصداره

عفو عام قريبا ... ونواب يتدخلون لتوقيع مذكرة بخصوصه إلى الحكومة التي تتشجع بإصداره
أخبار البلد -  

أخبار البلد – علمت أخبار البلد بأن عفو عام سيصدر قريبا حيث من المتوقع أن يكون موعد العفو هو بمناسبة عيد جلالة الملك الذي يصادف نهاية هذا الشهر.

 

وأكدت مصادر أن الحكومة المتحمسة لإصدار مثل هذا العفو إلا إنها ليست صاحبة الاختصاص في أصدارة وإنما دورها مقتصر على التنسيب لصاحب الشأن جلالة الملك عبد الله الثاني .

 

وكان النائب وصفي الرواشده قد اقترح أثناء مناقشة الثقة لاستصدار قرار وقانون بالعفو العام حيث يسعى جاهدا لجمع تواقيع م قبل السادة النواب الذين وقعوا على مذكرة سيتم رفعها قريبا إلى رئيس مجلس النواب ليقوم بدوره بمخاطبة الحكومة بهذا الشأن .

 

ويبدو أن صدور قانون بالعفو العام سيخفف كثيرا على المواطن الأردني الذي يتشوق بمثل هذا  القانون الذي سيمنح الكثير من المحكومين والمطلوبين فرصة جديدة مع الوطن ومع نفسه .

 

وستقوم أخبار البلد بمتابعة هذا الملف الهام والحساس والضروري مع كل الأطراف والجهات المعنية لعل وعسى أن تنجح في نقل كل وجهات النظر في هذا الموضوع الذي سيخفف كثيرا من حالة الاحتقان لدى المواطن.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!