«البريد الاردني»و«الشـرق الاوسط» تبدآن بتوزيع وتحصيل فواتير «اورانج»

«البريد الاردني»و«الشـرق الاوسط» تبدآن بتوزيع وتحصيل فواتير «اورانج»
أخبار البلد -  
أخبار البلد- تبدأ شركة البريد الاردني وشركة الشرق الاوسط لتكنولوجيا الاتصالات اعتبارا من اليوم بتوزيع فواتير خدمات الاتصالات المختلفة التي تقدمها مجموعة الاتصالات الاردنية /اورانج الاردن وتحصيلها، وبحسب المديرالتنفيذي للمالية في المجموعة رسلان ديرانية فان الشركتين ستقومان بتوزيع نحو 200 الف فاتورة على مناطق المملكة المختلفة (العناوين الجغرافية)، فيما سيتم توزيع الباقي اما على صناديق بريد المشتركين او من خلال البريد الالكتروني لهم.

وقال ديرانية ان الشركتين اللتين تعاقدت معهما «اورانج الاردن» موكلتان كذلك بتحصيل قيمة الفاتورة من المشترك فور تسليمها، مشيرا الى ان الشركة قامت بتبليغ مشتركيها بتعاقدها الجديد وبضرورة التأكد من هوية المحصل قبل تسديد قيمة الفاتورة، كما ان المحصل سيقوم بتزويد المشترك عند دفع الفاتورة بايصال استلام للمبلغ. 

وكانت «اورانج الاردن» قد احالت اواخر الشهر الماضي عطاء تقديم خدمة توزيع فواتير الشركة لخدمتها في الاتصالات على كل من «البريد الاردني» و»الشرق الاوسط لتكنولوجيا المعلومات، كما حصلت الشركة على الموافقات اللازمة من جهات معنية مثل هيئة تنظيم قطاع الاتصالات للبدء بتقديم الخدمة من قبل الشركتين لصالح « اورانج» ، وستقوم الشركتان بتقديم خدمة توزيع وتحصيل فواتير خدمات الاتصالات (للثابت والخلوي والإنترنت السلكي ADSL).

يشار الى ان 4 شركات كانت تقدمت للعطاء الذي طرح خلال الربع الثالث من العام الماضي، وذلك لجذب شركات تستطيع تقديم خدمات توزيع الفواتير نيابة عن الشركة، وتسعى الشركة من وراء هذا العطاء الى تخفيض التكاليف، وتحسين واقع الخدمة المقدمة لمشتركيها. 

وكانت الشركة قد طرحت عطاء لاستقطاب جهات قادرة على تقديم خدمة توزيع وتحصيل فواتير مشتركي خدمات الاتصالات التي تقدمها المجموعة، ويعد هذا العطاء الأول من نوعه لـ «أورانج الأردن»، وذلك بعد اعتمادها لعشر سنوات على إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال والتي كانت تقدّم هذه الخدمة نيابة عن المجموعة. وبحسب البيانات المالية لشركة اورانج الاردن يقدر عدد اشتراكات الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة في الثابت والخلوي والانترنت بنحو 4 ملايين اشتراك.
 
شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد