«آبل» تعزز ذاكرة النموذج الأخير من جهاز آي باد

«آبل» تعزز ذاكرة النموذج الأخير من جهاز آي باد
أخبار البلد -    أخبار البلد-أعلنت مجموعة «آبل» الأميركية أنها تضيف على أجهزتها اللوحية جهاز «آي باد» يتمتع بذاكرة معززة، ويبدو أنه مصمم للمستخدمين الاختصاصيين.
وهذا الجهاز هو نسخة معدلة من النموذج الأخير «آي باد 4»، وهو يتمتع بذاكرة من 128 غيغابايت، أي ضعف الذاكرة المزود بها أقوى جهاز «آي باد» متوافر حاليا في السوق.
وستطرح هذه النسخة الجديدة في الاسواق ابتداء من الخامس من شباط بقيمة 799 دولارا في الولايات المتحدة للجهاز المزود بشبكة انترنت لا سلكية، و929 دولارا لتلك التي تتماشى مع شبكات الهواتف الخلوية.
ويشار إلى أن أحدث نسخة من نموذج «آي باد» تتمتع بذاكرة تتراوح بين 16 و64 غيغا، وهي تكلف ما بين 499 و829 دولارا.
ويتمتع النموذج الجديد بذاكرة توازي تلك التي يتمتع بها جهاز «سرفس» الرفيع المستوى من تصميم الشركة المنافسة «مايكروسوفت»، وهو يكلف أقل بقليل منه.
 
شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد