الملك يعرب عن تقديره لدعم (الامارات) ومساندتها للأردن

الملك يعرب عن تقديره لدعم (الامارات) ومساندتها للأردن
أخبار البلد -  

أخبار البلد - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي نقل إلى جلالته تحيات أخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد جلالته، خلال اللقاء، اعتزازه بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين، والحرص على تمتينها والنهوض بها وتطويرها في مختلف المجالات.

وأعرب جلالته عن تقديره لمواقف دولة الأمارات الشقيقة، بقيادة سمو الشيخ خليفة، لدعم ومساندة الأردن في مختلف الظروف، ما يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين اللذين يعملان على تعزيزها في إطار الشراكة الإستراتيجية التي تجمع المملكة بدول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه أكد سمو الشيخ محمد بن زايد متانة العلاقات الأردنية الإماراتية، والحرص على تفعيلها بما يحقق مصالح البلدين المشتركة.

وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها الأردن لاستضافة اللاجئين السوريين المقيمين على أراضيه، عبر تقديم أفضل الخدمات الإغاثية والإنسانية لهم، مثمناً الدعم الذي تقدمه المملكة والتسهيلات التي توفرها للمستشفى الميداني الإماراتي، الذي يقدم الخدمات الطبية والعلاجية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري.

وجرى خلال اللقاء بحث مجمل تطورات الأوضاع في المنطقة، خصوصا المستجدات على الساحة السورية.

وحضر اللقاء سمو الأمير فيصل بن الحسين، وسمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية والمبعوث الشخصي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي رياض أبو كركي، ومدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري.



 
شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت