إبسوس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعين السيد محمد الميناوي مديرا عاما لإبسوس الأردن

إبسوس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعين السيد محمد الميناوي مديرا عاما لإبسوس الأردن
أخبار البلد -  
اخبار البلد
أعلنت إبسوس الشرق الأوسط وشمال افريقيا مؤخرا تعيين السيد محمد الميناوي المدير العام لإبسوس الأردن بدأ من تشرين الثاني لعام 2012.
من جانبه قال السيد محمد الميناوي، المدير العام الجديد لإبسوس الأردن، "بقدر ما كانت الانجازات والتطورات التي حققها قطاع الأبحاث والدراسات التسوسقية في العقد الماضي مهمة ومثيرة، فإن ما يحمله مستقبل هذا القطاع يلوح بفرص تتمتع بقدر أكبر من التطور والتغيير. بفضل التطورات التي ادخلتها التكنولوجيا في صناعتنا مؤخرا، لقد أصبح بمقدورنا اليوم تقديم نظرة أكثر تفصيلة وأكثر واقعية لحياة المستهلكين لم تكن ممكنة في السنوات السابقة. عملاؤنا اليوم لا يبحثون عن المعلومات الاحصائية فحسب، بل يتطلعون الينا لتزويدهم برؤى ومعلومات عملية عن الأسواق، الأنماط الاستهلاكية، وأراء المستهلكين والرأي العام والتي تساهم مباشرة في بناء القرارات والتوجهات الاستراتيجية المتعلقة بأعمالهم. وهذا لطالما كان وسيظل هدفنا الرئيسي الذي نسعى جاهدين على تحقيقه لعملائنا. ومع دخول التكنولوجيا الى صلب ما نقدمه، أصبح بامكاننا تقديم حلول أفضل، وأسرع وبكلفة اقل لعملائنا. ولقد قامت إبسوس باستثمارات كبيرة في هذا المجال لتمكين الشركات في الأردن والشرق الأوسط الاستفادة من أساليب البحث التقنية الأحدث المستخدمة عالميا.
كما أود أن انتهز هذه الفرصة لأشكر عملاءنا لثقتهم بإبسوس على مر السنوات ال15 الماضية، إذ لم تكن إبسوس لتتمتع بهذه المكانة الريادية في الأردن لولا الشراكات التي بنيت مع عملاءنا خلال السنين التي مضت، ونتطلع إلى توثيق هذه العلاقات المتأصلة للسنوات القادمة أيضا".
بهذه المناسبة، عبر مصطفى الطباع، الرئيس التنفيذي في إبسوس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن سعادته بهذا الحدث قائلا: "إننا سعداء بتولي محمد ميناوي دفة القيادة في إبسوس الأردن، حيث تتطلب التحديات التي تمر بها أسواقنا اليوم والتعقيدات التي تواجهنا في منطقتنا إلى قدرات استراتيجية في الإدارة وخبرات على قدر كبير من الكفاءة. إن السيد محمد قادر على قيادة إبسوس الأردن في مرحلة التطور القادمة، بما في ذلك ترسيخ دورها المتفرد والقيادي في تزويد الدراسات والأبحاث في السوق الأردن والذي احتلته منذ عام 1998 والذي كان لمحمد دور فعال في انجازه. نحن على يقين أن محمد سينجح في القيام بمهامه وتعزيز شراكاتنا في جميع القطاعات الصناعية والتجارية والخدماتية ومع كافة شركائنا. "
ومن الجدير ذكره أن السيد محمد ميناوي حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ليستر (University of Leicester) في المملكة المتحدة. ولقد حقق محمد إنجازات عدة خلال السنوات العشرة التي شغلها في إبسوس الأردن بالإضافة إلى ما حققه في إدارة عدة مهام على المستوى الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي هدفت إلى ترسيخ شراكات إبسوس مع عدد من عملائها الاستراتيجيين.
والجدير بالذكر، فقد تأسست مجموعة إبسوس، ومقرها الرئيسي في باريس، عام 1975 وهي شركة أبحاث عالمية تعمل في 84 دولة إذ تغطي فروعها أمريكا الشمالية واللاتينية وأوروبا والشرق الأقصى (أسيا-الباسيفيك) وأستراليا، بالاضافة الى وجودها في خمسة عشر بلد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتصنف المجموعة من أكبر ثلاثة شركات على مستوى العالم وبإيرادات متوقعة بما يقارب 2.5 مليار دولار أمريكي لعام 2012.
شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت