مؤشر البورصة يغلق على ارتفاع 0.06 بالمائة

مؤشر البورصة يغلق على ارتفاع 0.06 بالمائة
أخبار البلد -  
 

اغلق مؤشر بورصة عمان في نهاية جلسته اليوم الثلاثاء، على ارتفاع بنسبة06ر0 بالمئة عند النقطة1930 مقارنة مع اغلاق جلسة امس عند النقطة1929. 
وقالت بيانات البورصة ان حجم التداول وصل الى3ر7مليون دينار في حين بلغ عدد الأسهم المتداولة5ر10 مليون سهم تم تنفيذها من خلال4036 عقدا. 
ولدى مقارنة أسعار الإغلاق للشركات المتداولة اسهمها والبالغ عددها134 شركة مع إغلاقاتها السابقة، تبين 
ان46 شركة أظهرت ارتفاعا في أسعار أسهمها، بينما انخفضت اسعار اسهم40 شركة أستقرت اسعار اسهم48 شركة اخرى. 
وكانت داركم اللاستثمار, والبطاقات العالمية, والاردن الدولية للتأمين, والفاتحون العرب للاستثمار, والاقبال للطباعة والتغليف ابرز الشركات الرابحة، فيما كانت درويش الخليلي واولاده, وتهامة للاستثمارات المالية, والبلاد للأوراق المالية والاستثمار, والمركز العربي للصناعات الدوائية, ووادي الشتا للاستثمارات السياحية ابرز الشركات الخاسرة.
شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت