ميناآيتك تشارك في معرض جايتكس

ميناآيتك تشارك في معرض جايتكس
أخبار البلد -  

أخبار البلد


لتدشين باقة جديدة من تطبيقات إدارة الموارد البشرية، أعلنت ميناآيتك، الشركة الرائدة في صناعة الحلول الإلكترونية ونظم إدارة الموارد البشرية، عن مشاركتها للعام السابع على التوالي في معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات (جايتكس)، والذي سيقام في دبي خلال الفترة الممتدة ما بين 14 و18 أكتوبر/تشرين الأول 2012.

وعلى هامش مشاركتها عبر الجناح الأردني، تعتزم المثلى لخدمات البرمجيات تعزيز حضورها وزيادة حصتها السوقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر عرض مجموعة جديدة من أحدث برمجيات الشركة وتطبيقاتها المتطورة التي تم تصميمها لدعم إستراتيجيات الشركات وإدارة مواردها البشرية.

في هذا الصدد، قال المدير التنفيذي لشركة ميناآيتك، الدكتور بشار الحوامدة: "نكرس مشاركتنا لهذا العام لتدشين باقة جديدة من تطبيقات إدارة الموارد البشرية التي تم تصميمها خصيصاً لتلبي رغبات الشركات والعاملين فيها للتواصل مع أقسام شؤون الموظفين عبر الأجهزة الذكية. كما سنكرس مشاركتنا للإعلان عن المشاريع الحيوية التي أنجزتها ميناآيتك مؤخراً في المنطقة وأخص بالذكر منها مشروع مجموعة عصام قباني في السعودية ومشروع شركة (DHL) التابعة لمجموعة العليان التي تضم أكثر من خمسين شركة تجارية في المملكة العربية السعودية".

وعلى مدى خمسة أيام وعبر منصة الشركة (B7-35 )، سيستعرض خبراء ميناآيتك مجموعة تطبيقات جديدة تشمل تطبيق إدارة علاقات العملاء MenaCRM والذي يعنى بتوفير قاعدة بيانات ذكية يمكنها تحسين دقة توقعات المبيعات لكل منتج، ويساعد المؤسسات على زيادة الإنتاجية وتقليل الكلف التشغيلية، إضافة إلى تطبيق MenaTracks المتوافق مع ITIL 2011 والذي يعد أول نظام عربي يعنى بمعالجة وتتبع ودعم جميع الطلبات والشكاوي من داخل المؤسسة وخارجها بشكل آلي.

كما ستكشف الشركة وللمرة الأولى النقاب عن تطبيق الخدمات الذاتية للموظفين عبر الهواتف النقالة MenaME الذي يتيح للموظفين إمكانية الإطلاع على ملفاتهم الشخصية ومعرفة رصيد رواتبهم والإقتطاعات والإجازات السنوية وغيرها من المعلومات التي يحتاجونها عبر هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى استخدام كمبيوتر شخصي، فضلاً عن إمكانية التقدم بطلب إجازة وإستلام رد الإدارة عليها.

ويذكر أن مجموعة التطبيقات التي تستعرضها الشركة عبر أروقة المعرض تندرج تحت مظلة مشروعها الجديد MenaIP، الذي يهدف لخدمة أصحاب الإبداعات الفردية والأفكار الريادية في مجال التكنولوجيا الحديثة وتبني أفكار المشاريع الفريدة من نوعها وذلك بتوفير الدعم المالي والمعنوي وغيرها من الخدمات اللوجيستية التي يحتاجونها لتطوير أفكارهم وتحويلها إلى منتجات فعالة.


شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد