اتفاقية تعاون بين مجموعة أبوغزاله وشركة Audiconsult SA السويسرية لتعزيز خدماتهما المهنية في مختلف أنحاء العالم

اتفاقية تعاون بين مجموعة أبوغزاله وشركة Audiconsult SA السويسرية لتعزيز خدماتهما المهنية في مختلف أنحاء العالم
أخبار البلد -  

أخبار البلد 
وقّعت كلّ من مجموعة طلال أبوغزاله، وهي مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في حقول الأعمال والملكية الفكرية والتعليم وبناء القدرات، وشركةAudioconsultالسويسرية وهي شركة متخصصة في استشارات الأعمال بمنظور عالمي، اتفاقية تعاون تستند إلى تعزيز خدمات كلا الطرفين في مجالات متنوعة.
وقد وقع الاتفاقية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس مجموعة طلال أبوغزاله والسيد جوزيف إي. ريدويج، رئيس شركةAudiconsultفي جنيف وذلك في احتفالية خاصة بحضور العديد من الضيوف والعملاء والممثلين من عالم الأعمال المحلي ووسائل الإعلام.
هذا وأعرب الدكتور أبوغزاله عن سعادته بالتعاون مع واحدة من الشركات الرائدة في سويسرا وقال: "نحن سعداء جداً بالعمل مع شركةAudiconsult، حيث أننا سنتمكن من خلال هذه الشراكة من تقديم خدمات أكثر شمولية لعملائنا في سويسرا والشرق الأقصى. تتراوح اختصاصاتنا المشتركة من التدقيق وإدارة المشاريع والاستشارات والحلول الإلكترونية وتقييم الأعمال والملكية الفكرية إلى الخدمات القانونية والترجمة وخدمات التوظيف والتعليم. ونحن نؤمن أنه بإمكاننا أن نساهم معاً في الدعم المستمر لعملائنا عن طريق تقديم خدمات متميزة ترتكز على التكنولوجيا والجودة".
من جانبه قال السيد ريدويج: "إنّ اتفاقية اليوم هي برهان واضح على التزام شركةAudiconsultمنذ إنشائها قبل 25 عاما بتقديم مجموعة شاملة وواسعة من الخدمات المتخصصة. ومن خلال العمل في شراكة مع مجموعة طلال أبو غزاله، فإننا نكتسب المزيد من القدرات ويتسع نطاق عملياتنا على المستوى العالمي. وتتمثل النتيجة النهائية في إضفاء المزيد من القيمة في العديد من المجالات التي تغطّي مجموعة متنوعة من الحقول والقطاعات. وحيث أن كلانا يؤمن بضرورة التركيز أكثر على الخدمات الجديدة التي تسهم في تعزيز الجودة وعلى آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا، فإنّ لدينا توقعات وطموحات عالية جدا بخصوص هذه الشراكة".
ويتشارك الطرفان، بموجب الاتفاقية، في ترويج خدماتهما المشتركة عالميا عبر قنوات الاتصال الخاصة بهما. اذ تمتلك مجموعة طلال أبوغزاله 80 مكتبا و180 مكتبا تمثيليا في مختلف أنحاء العالم والتي ستعمل على تعزيز الشراكة في حين ستعمل شركةAudiconsultعلى تعزيز موقعها المركزي في قلب أوروبا إضافة إلى شبكتها الراسخة وانتسابها إلى مؤسسة راسيل بيدفورد الدولية.
هذا وقد جرى حفل التوقيع على هامش اجتماعات منظمة التجارة العالمية (WTO) التي قدّم فيها الدكتور طلال أبو غزاله، عضو لجنة خبراء منظمة التجارة العالمية لبحث وتحليل تحديات التجارة في القرن الحادي والعشرين، خطاباً هاماً. امام المنتدى العام لمنظمة التجارة العالمية الذي ترأسه المدير العام للمنظمة السيد باسكال لامي بحضور أكثر من 500,1 مشارك من عالم الأعمال والجمهور العام والجامعات والحكومات.
تُعدّ مجموعة طلال أبوغزاله مجموعة عالمية وتعمل في حقول المحاسبة، التدقيق الخارجي و الداخلي، حوكمة الشركات، الضرائب، الاستشارات التعليمية، الدراسات الاقتصادية والإستراتيجية، خدمات الاستشارات الإدارية، التدريب المهني والفني، نقل التقنية وإدارة المشاريع، إدارة العقارات، خدمات المستثمرين واستشارات الأعمال، الموارد البشرية، الحكومة الإلكترونية، التجارة الإلكترونية، التعليم الإلكتروني وتدقيق أمن تقنية المعلومات، تطوير وتصميم المواقع، الترجمة الفورية والترجمة المهنية، تعريب المواقع، تسجيل أسماء المجال، التخطيط الاستراتيجي لتقنية المعلومات والاتصالات، الخدمات الاستشارية لتخطيط موارد المشاريع، التدريب على مهارات تقنية المعلومات والإنترنت وامتحاناتها، تقييم أعمال وموجودات الملكية الفكرية وخدمات الأعمال التجارية، تسجيل وحماية الملكية الفكرية، حماية وإدارة حقوق الملكية، الخدمات القانونية والاكتتابات العامة.
اما شركةAudiconsult(www.audiconsult.ch) هي أحد الشركات المحاسبية العامة المستقلة المرموقة في جنيف، بفريق يضم قرابة عشرين من الموظفين المحليين. ولشركةAudiconsultباع طويل وسجل مميز في دعم الكثير من العملاء المحليين والدوليين. ويعود تاريخ هذه الشركة إلى عام 1987 عندما قام الشريك الرئيسي إم. جاي. ريدويج بتأسيسها. ومنذ ذلك الحين، نمت المجموعة لتصبح مكونة من خمس شركات. وتُعدّ شركةAudiconsultعضو في مؤسسة راسيل بيدفورد الدولية وهي بذلك قادرة على تقديم خدماتها في مختلف أرجاء العالم. كما تعتبر مؤسسة راسيل بيدفورد الدولية، وهي عضو في منتدى الشركات (FoF)، واحدة من الشبكات الأكبر لشركات المحاسبة المستقلة في العالم.

 


شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد