مدير البنك الإستثماري: تعرضنا لإختلاس بقيمة 3,7 مليون دينار وأموال العملاء آمنة

مدير البنك الإستثماري: تعرضنا لإختلاس بقيمة 3,7 مليون دينار وأموال العملاء آمنة
أخبار البلد -  

أخبار البلد

أكد مدير عام البنك الاستثماري أن البنك قد تعرض خلال الأيام الأخيرة من الأسبوع الماضي لعملية اختلاس استهدفت أموال البنك الخاصة بمبلغ حوالي 3.7 مليون دينار أردني.

وبحسب بيان صحافي "بأنه على الفور قام البنك باجراء اللازم للتاكد من ان جميع حسابات العملاء لديه لم تكن هدفا لعملية الاختلاس التي تعرض لها البنك ويؤكد سلامة حسابات العملاء وبعدها عن هذه القضية علما ان البنك لديه بوليصة تامين تغطي المخاطر الناتجة عن مثل هذه الحالات".


كما اكد مدير عام البنك الاستثماري انه تم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة مع الاجهزة الامنية المختصة لكشف ملابسات العملية ومتابعة الفاعل وقدتم اعلام السادة البنك المركزي الاردني والسادة مدققي حسابات البنك بكافة التفاصيل.

وقد صرح رئيس مجلس الادارة الى ان البنك حقق خلال هذا العام قفزة نوعية في ارباحه المتوقع الاعلان عنها لغاية 30/9/2012 حيث بلغت ارباحه الصافية بعد الضريبة حوالي 13 مليون دينار اردني بعد خصم المخصصات اللازمة على هذه القضية مقارنةبمبلغ 3.6 مليون دينارعن نفس الفترة للعام الماضي.

واشار الى ان حجم موجودات البنك قد تجاوزت مبلغ 700 مليون دينار اردني .

 
شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد