المصري: «العربي» مرتاح لسير القضية المرفوعة ضده بأميركا

المصري: «العربي» مرتاح لسير القضية المرفوعة ضده بأميركا
أخبار البلد -  

اخبار البلد
قال رئيس مجلس ادارة البنك العربي صبيح المصري في اتصال هاتفي مع الرأي أن ادارة البنك ومساهميه مرتاحون لسير العمل في القضية المرفوعة على البنك في الولايات المتحدة الاميركية, خاصة فيما يتعلق بطلب القاضي من المدعي اثبات علاقة البنك بموضوع القضية.
وكان قاض اتحادي أميركي خلص الى ان من حق مواطن أميركي المضي في إجراءات دعوى قضائية ضد البنك بتهمة تقديم دعم مادي لحركة حماس.
ورفض القاضي جاك واينستاين طلبا قدمه البنك لرفض الدعوى المقامة عام 2011 من جانب مات جيل الذي يحمل الجنسيتين الاميركية والاسرائيلية والذي أصيب عام 2008 بنيران أطلقت من غزة على اسرائيل.
ورفض القاضي الاميركي أحد مزاعم جيل التي تسعى لتحميل البنك العربي مسؤولية مساعدة حماس وتحريضها على اطلاق النار وخلص الى ان حادث اطلاق النار لا يندرج تحت قواعد المسؤولية الثانوية.

 

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد