1220 شكوى على خدمات الاتصالات خلال 8 أشهر

1220 شكوى على خدمات الاتصالات خلال 8 أشهر
أخبار البلد -  

اخبار البلد 
تراجعت أعداد الشكاوى على خدمات الاتصالات منذ بداية العام الحالي حتى نهاية آب لتصل الى مستوى 1220 شكوى، وتهبط بنسبة 45.3 بالمئة عن مستواها خلال الفترة ذاتها من العام الماضي حيث بلغت عدد الشكاوى 2231.
وتركزت الشكاوى خلال الأشهر الثمانية الاولى من العام الحالي في شكاوى الإزعاج والفواتير لخدمات الخلوي والثابت والإنترنت، حيث سجلت ما عدده 394 شكوى.
وبلغت عدد الشكاوى على الإنترنت الثابت 139 شكوى، مقابل 100 شكوى على خدمات الإنترنت اللاسلكي، اضافة الى 61 شكوى على خدمات الجيل الثالث، فيما بلغت شكاوى سوء التغطية وتدني جودة الخدمة 189، وشكاوى العروض 74، وشكاوى فصل الخدمة 50.
ويبلغ عدد المرخصين لتقديم خدمات الاتصالات حتى نهاية 2010 ثلاثة مرخصين في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة والجيل الثالث، ومرخص واحد لخدمات الاتصالات الهاتفية الثابتة PSTN، و23 مرخصاً لخدمات الهاتف الثابت باستخدام تقنيةVoIP ، ومرخص واحد لخدمات الكيبل التلفزيوني، ومشغل واحد لخدمات المشغل الافتراضي، و5 مرخصين لخدمات النفاذ اللاسلكي الثابت بالحزم العريضة/ WiMAX، و23 مرخصا لخدمات الانترنت.
وبلغ عدد مرخصي خدمات الفايبر (FTTx) ثلاثة، و11 مرخصا لخدمات الاتصالات الدولية، وبلغ عدد الاتصالات الفردية 25، وعدد رخص الاتصالات الفئوية 54.

 

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد