680 مليون دينار ودائع "الضمان الاجتماعي" لدى البنوك

680 مليون دينار ودائع الضمان الاجتماعي لدى البنوك
أخبار البلد -  

ومن بين قيمة ودائع القطاع العام لدى البنوك المرخصة تظهر ودائع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي البالغة 680 مليون دينار لتشكل حوالي 40 بالمئة منها.


وارتفعت قيمة ودائع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بواقع 128 مليون دينار 23 بالمئة خلال النصف الاول من العام الحالي حيث كانت سجلت بنهاية العام الماضي 551 مليون دينار.


الى ذلك سجلت ودائع البلديات لدى البنوك المرخصة 20 مليون دينار مسجلة ارتفاعاً قدره 4 ملايين دينار عن واقعها في نهاية عام 2011.


اما ودائع المؤسسات العامة غير المالية فقد واصلت ارتفاعها خلال النصف الاول من العام الحالي مسجلة 371 مليون دينار مقارنة مع 329 مليون دينار في نهاية العام الماضي بارتفاع قدره 42 مليون دينار 11 بالمئة.


الى ذلك بلغت قيمة ودائع المؤسسات المستقلة 205 ملايين في حزيران الماضي محافظة على مستواها ذاته في كانون الاول 2012.


اما ودائع الحكومة المركزية لدى البنوك المرخصة فقد انخفضت بواقع 12 مليون دينار الى 421 مليوناً في نهاية النصف الاول مقارنة مع 433 مليون دينار في نهاية عام 2011 بانخفاض 3 بالمئة.


تظهر بيانات البنك المركزي الاردني ان رصيد اجمالي ودائع العملاء لدى البنوك المرخصة ارتفع خلال النصف الاول من عام 2012 بمقدار 603 ملايين دينار 2.5 بالمئة مقارنة بمستواه في نهاية عام 2011 حيث سجل بنهاية النصف الاول 25 مليار دينار.

 
شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد