مطابع "الرأي" ومجمعها الذي كلف 35 مليون في المزاد العلني وسميح المعايطة لا يرد من اسبوع

مطابع الرأي ومجمعها الذي كلف 35 مليون في المزاد العلني وسميح المعايطة لا يرد من اسبوع
أخبار البلد -  

خاص

على مدار أسبوع كامل، ونحن نحاول الاتصال برئيس مجلس إدارة جريدة الرأي، سميح المعايطة، أو حتى مع المدير السابق للصحيفة، جلال الدبعي، للاستفسار حول إعلان خاص من دائرة تنفيذ محكمة جنوب عمان، الذي يتعلق بالحجز والتنفيذ على مجمع ومبنى مطابع الرأي المُعروض للبيع في مزاد علني بمبلغ يُقدّر بحوالي 4 مليون دينار. للأسف، لا تبدي جريدة الرأي أو إدارتها أي اهتمام تجاه هذه القضية، ويبدو أن الأمر لا يهمهم على الإطلاق، مما يُشبه حالة صحيفة في دولة لا تُقرأ .

على الرغم من محاولاتنا المتكررة على مدى اسبوع واكثر، حيث تركنا أرقام هواتفنا وأسمائنا وسبب الاتصال، تبيّن أن " البوس " يعني الرئيس مشغول في أمور تبدو أهم بكثير من هذه الملاحظات، ولا يبدو أنه مهتم بإضاعة وقته أو جهده في مثل هذه القضايا.

ومن هنا، نوجه خطابًا علنيًا برسالة مفتوحة إلى الرئيس الجديد، سميح المعايطة، ونطرح سؤالًا عن مصير صحيفة الرأي ومجمعها ومبناها ومطابعها بعد الإعلان الذي نشرته دائرة تنفيذ محكمة جنوب عمان عبر الموقع الالكتروني، والذي يدعو للمزايدة على شراء المجمع والمبنى بمبلغ 3.8 مليون دينار، بالرغم من أن تكاليف هذه المطابع والمجمع تجاوزت 35 مليون دينار، أي أكثر من 10 أضعاف المبلغ المُعروض حاليًا.

ونسأل أيضًا عن مصير ملف المطبعة الذي تم تحويله بالكامل إلى مكافحة الفساد، والذي يبدو أنها لم تحرك به ساكن.
شريط الأخبار الأردن يستدعي سفير هولندا بعمان للاحتجاج على تصريحات عنصرية لسياسي هولندي رابطة الكتاب الأردنيين: ما قامت به المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر أمر مشروع حزب برازيلي يدرج السابع من أكتوبر في مناهج تدريب أعضائه وأنصاره الهيئة الخيرية الهاشمية: إرسال 41 ألف طن من المواد الإغاثية لغزة منذ بدء الحرب ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي غرفة تجارة الأردن: الحكومة وعدت بتمديد العمل بنظام الإعفاءات الخاصة بالطاقة المتجددة قرابة 24 مليون دينار حجم التمويل الأجنبي للجمعيات حتى أيار الماضي إغلاق أكثر من 28 فندقا وتسريح 300 عامل في البترا بسبب تراجع الحركة السياحية تراجع الطاقة المستهلكة في الأردن العام الماضي بنسبة 4.6% اللجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تناقش موضوع موعد تزويد الجهات الرقابية بالقوائم المالية للنصف الاول من عام ٢٠٢٤ القبض على شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار على دوّار الشهيد في الكرك فقد جزء من جمجمته.. جريح فلسطيني يروي تفاصيل مرعبة عن لحظة قصفه في مخيم جنين (فيديو) وزيرة النقل تطلع على منجزات مطار الملكة علياء وجهود تحسين الخدمات المقدمة وفاة شخص تعرّض للطعن من قبل آخرين إثر خلاف بينهم في القويسمة (40) ألف دينار من أجل سيارة أمين عام وزارة الأردن يحبط تهريب مخدرات عبر جسم طائر مقذوف قادمة من سوريا 112 ذكرا لكل 100 أنثى بالأردن.. والطفيلة الأقل سكانا في المملكة الأردن يباشر بصيانة وتعبيد طريق المدورة-معان المحكمة الإدارية تقرر ترفيع عقيد متوفى إلى رتبة عميد "أخبار البلد" أول من فتحت الملف.. تحويل أمين عام حزب سياسي للنائب العام